قال نصر مطر منسق حملة مواطن لدعم مصر "كن مع الوطن" في الخارج ، إن الشعب المصري ضرب اليوم مثالا للوطنية الخالصة وأعلن للعالم كله أنه ضد ممارسات الاحتلال الإسرائيلي البغيض وما يقوم به من انتهاكات لأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

مظاهرات داعمة لأهالي غزة تجوب المحافظات (بث مباشر) ممارسات الاحتلال الإسرائيلي البغيض على شعب فلسطين

وأضاف مطر أن المصريين اليوم بهذه الملايين في كل محافظات الدولة المصرية إنما أثبتوا أنهم جميعا على قلب رجل واحد يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وما يمكن أن يتخذه من قرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري، وأنهم قدموا رسالة للعالم بأنهم لا يقبلون النيل من ذرة رمل واحدة.

حملة مواطن في الخارج : مصر لن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن أرضها وترابها المقدس 

وأكد منسق حملة مواطن في الخارج أن مصر لن تتردد لحظة واحدة في الدفاع عن أرضها وترابها المقدس بكل الوسائل حيث أن مصر لا تقبل تحت أي ظرف أن يفرض عليها أمر، هذا الذي أظن أن إسرائيل ومن يقفون خلفها يعلمونه علم اليقين، وهذا عينه الذي سيفشل كل مخطط صهيوني كان أو غير صهيوني. 


وتوجه مطر بالتحية لشعب مصر العظيم على هذه الوقفة التاريخية والتي تثبت يوما بعد يوم أن الدولة المصرية شعبا وقيادة هي القائد لهذه المنطقة وأن الشعب المصري هو المعلم لجميع الشعوب وأن التفافه حول مؤسسات الدولة المصرية وفي مقدمتها مؤسسة الرئاسة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ستظل مضرب مثل.

مظاهرات في مصر لدعم فلسطين

وقد خرجت أعداد كبيرة من المتظاهرين في القاهرة وجميع المحافظات بعد ظهر اليوم الجمعة؛ دعما للشعب الفلسطيني ورفضا لتهجيره خارج أرضه والمحافظة على الأمن القومي العربي.

وردد المتظاهرون شعارات مؤيدة للقضية الفلسطينية من بينها" بالروح بالدم نفديك يافلسطين" ورفعوا لافتات مكتوب عليها "فلسطين" وكذلك الأعلام المصرية والفلسطينية.

a78b6437-86a0-4ccd-8491-afd50f0d0f80

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة مواطن لدعم مصر الشعب المصرى الاحتلال الإسرائيلى الشعب الفلسطيني الشقيق الدولة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي الأمن القومي المصرى حملة مواطن

إقرأ أيضاً:

عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة

قال النائب محمد الرشيدي، عضو مجلس الشيوخ عن حزب الشعب الجمهوري، إن الشعب المصري يعول الكثير على التشكيل الوزاري الجديد وإعلان حركة المحافظين من أجل تحقيق آماله وطموحاته في العبور من الأزمات والتحديات الراهنة التي يشهدها المجتمع على الصعيد المحلي والإقليمي الدولي إلى بر الأمان والاستقرار.

إعلان حركة المحافظين

وأكد الرشيدي في بيان له اليوم، أن التغييرات الجديدة والحركة تشهدها الحكومة والمحافظين، تعكس رغبة القيادة السياسية نحو ضخ دماء جديدة بأفكار ورؤى مختلفة، وهي ثقة كبيرة في ظل ما تشهده المنطقة من أحداث وتحديات على كافة المستويات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة ورؤية مصر 2030 تحتاج لتكاتف وتعاون وجهود الجميع.

وذكر عضو مجلس الشيوخ، أن حركة الوزراء والمحافظين الجديدة تحمل الكثير من الآمال في نفوس الشعب المصري الذي يبحث عن الاستقرار الاقتصادي والمجتمعي في كافة الملفات المختلفة، فضلا عن حرصه وحرص مؤسسات الدولة والقيادة السياسية على استكمال مسيرة البناء والتنمية بما يتواكب تطورات العصر والأحداث الراهنة.

توجيهات الرئيس السيسي

وشدد النائب على ضرورة تنفيذ رؤية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بوضع ملفات الأمن القومي والسياسة الخارجية ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي وتعزيز أساليب واستراتيجيات مواجهة التضخم وارتفاع الأسعار، والاهتمام بملفات الصحة والتعليم ووضعها على رأس الأولويات، وتسريع وتيرة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، دعما لمشروع بناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة له، في إطار المفهوم الشامل للجمهورية الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: الشعب المصري قدم نموذجا في التضامن مع الأشقاء السودانيين
  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • حزب الشعب الديمقراطي: الحكومة الجديدة جاءت لتجني الثمار
  • عضو بالشيوخ: التغيير الوزاري يعكس رغبة القيادة السياسية في ضخ دماء جديدة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • أستاذ علوم سياسية: بيان 3 يوليو أنقذ الدولة المصرية من خطر داهم
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • بعد ترقيته.. الرئيس المصري يعين الفريق أول عبدالمجيد صقر وزيرًا للدفاع
  • السيسي يعين وزيرا للدفاع من خارج المجلس العسكري.. رقاه رتبتين دفعة واحدة