السعودية – ما زال طموح مسؤولي نادي الهلال السعودي، في التعاقد مع اسم عالمي مستمرا، لتعويض إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

ويعاني نيمار البالغ 31 عاما من إصابة عنيفة تعرض لها مع منتخب بلاده البرازيل أمام أوروغواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكشفت الفحوصات الطبية عن قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكشفت صحيفة “الرياض”، مساء الخميس، عن إعادة الإدارة الهلالية، فتح ملف المهاجم الفرنسي الكبير كيليان مبابي، نجم فريق العاصمة باريس سان جيرمان.

وحاول الهلال في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع مبابي، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة، بعد فشل صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقبل التوجه إلى خيار نيمار.

ووفقا للصحيفة السعودية، يرغب “الزعيم” في استغلال عدم تجديد مبابي، عقده مع الفريق الباريسي حتى الآن ودخوله الفترة الحرة من عقده في يناير القادم، من أجل التوقيع معه.

من جهة أخرى لا يزال الهلال، عازما على التعاقد مع ميسي، على الرغم من تأكيد الأخير، استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأعلنت الصحيفة، تجهيز الهلال، عرضا جديدا بالتنسيق مع الجهات المعنية في السعودية، لتقديمه إلى ميسي وإنتر ميامي، من أجل حسم الصفقة على سبيل الإعارة.

وشددت الصحيفة، على أن المفاوضات التي سيتبعها نادي الهلال مع ميسي، ستكون مختلفة هذه المرة، عن ما حدث في صيف العام الحالي.

يذكر أن ميسي، فضل الانضمام إلى الفريق الأمريكي، خلال الميركاتو الصيفي، بدلا من الهلال، الذي عرض عليه راتبا سنويا يصل إلى 400 مليون يورو.

المصدر: “وسائل إعلام سعودية”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة

يسعي الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد الإسباني، تجهيز القوة الكاملة للفريق في ظل المباريات القوية التي سيخوضها الفريق خلال الفترة القادمة، خاصة في شهر أكتوبر القادم، والتي سيتضمنها مواجهة الكلاسيكو الناري أمام منافسه التقليدي نادي برشلونة.

وتلقى الجهاز الفني للعملاق المدريدي بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ضربة موجعة بعد إصابة نجم خط هجوم الفريق، الفرنسي كيليان مبابي وغيابه عن مباريات الميرنحي، لعدة مواجهات قادمة.

– موقف مبابي من المشاركة أمام برشلونة

وأعلن مسؤولي نادي ريال مدريد، تشخيص إصابة مبابي بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، حيث سيغيب اللاعب ما يزيد عن 3 أسابيع.

وطبعا للتقارير، سيتمكن كيليان من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو المنتظر أمام نظيره نادي برشلونة، وللذي يقام في السادس والعشرين من شهر أكتوبر القادم، حيث أن اللاعب سيعود إلى التدريبات منتصف الشهر ذاته.

ويغيب مبابي عن 3 مواجهات قادمة للريال هم، الديربي الناري أمام نظيره أتليتكو مدريد في الدورى الإسباني ومواجهة ليل الفرنسي في  دوري أبطال أوروبا، ومواحهة فياريال بالليجا.

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الميرنجي في قيادة هجوم الريال خلال المواجهات القادمة، على خدمات المهاجم البرازيلي اندريك فيليبي، لتعويض إصابة مبابي.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن بن مساعد: ممكن نشيل نيمار بالصيفية ونخلي لودي؟
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة
  • حسم مصير نيمار مع الهلال
  • موقف مبابي من المشاركة بالكلاسيكو أمام برشلونة
  • تجديد عقد نيمار.. موقف غامض من الهلال
  • طفل هلالي يوضح تشكيلة الفريق قبل دخوله إلى غرفة العمليات .. فيديو
  • عودة نيمار لاعب الهلال السعودي إلى الملاعب مؤجلة
  • طبيب إسباني يكشف سبب طول مدة إصابة نيمار
  • من التعاقد مع النجوم إلى السوبر الأفريقي.. السعودية في الواجهة العالمية
  • الجماز: الهلال خصم مليون ريال من راتب نيمار بعد تأخره على التدريبات .. فيديو