إنتهت منذ قليل مليونية المنصة بمدينة نصر، التى دعا لها رموز الفن والرياضة والقوى الناعمة المصرية، تضامناً مع القضية الفلسطينية ولدعم القيادة السياسية المصرية فى قراراتها للحفاظ على حدود مصر، وبعد تجمع الشعب المصرى بكل أطيافه نرصد لكم أبرز تفاصيل مليونية المنصة اليوم .

حضور شعبى تضامناً مع فلسطين ودعماً للقيادة السياسية 
كعادة الشعب المصرى عبر تاريخه، يلبى النداء الوطنى سواء فى القضايا الداخلية، أو ما يخص العرب بشكل عام، وبعد صلاة الجمعة اليوم توافد حشود وجموع الشعب المصرى بالآلاف، مرددين هتافات ضد العدوان الإسرائيلي المحتل على الأخوة الفلسطينيين، رافعين أعلام مصر بجوار اعلام فلسطين، فى رسالة إلى الجميع أن الشعب المصرى والفلسطينى على قلب رجل واحد، فى مشهد مهيب يصل الكثير من الرسائل، وبحكمة كبيرة دعم الشعب المصرى القيادة السياسية فى إتخاذ كافة الإجراءات التى تراها مناسبة لحماية الحدود المصرية، من أى مؤامرات تحاك ضد الوطن، وبرز هتاف "سينا مصرية وغزة فلسطينية"، ليثبت وعى الشعب المصرى وتفويض الرئيس عبدالفتاح السيسى لحفظ أمن مصر وحدودها.

حضر فنى ضعيف وظهور رياضى

رغم دعوة الكثير من الفنانين والفنانات أمس إلى مليونية المنصة اليوم، إلا أن الحضور الفنى كان قليلاً جداً، وأبرز الحضور كان الدكتور مدحت العدل، شحته كاريكا، الفنان محمد الشقنقيرى.

فيما كان الحضور الرياضى أفضل من الحضور الفنى، حيث ظهر نجوم الرياضة مثل الكابتن إبراهيم حسن، والصقر أحمد حسن، والكابتن شادى محمد، والكابتن عبدالستار صبرى، والكابتن شادى محمد، محمد فاروق، وغيرهم.

مظاهر الوحدة الوطنية أبرز ملامح اليوم

تجلت مظاهر الوحدة الوطنية بين قمص وشيخ، خلال مليونية المنصة اليوم، وفى رسالة رائعه من القمص أخذ يشرح لون عمامة الشيخ وهى الابيض والأحمر، ولون عمامة القمص كان الأسود، ويؤكد أن الاثنين معاً يمثلا ألوان علم مصر، الشيخ وحده لا يمثل مصر، ولا القمص وحده يمثل مصر، وسط هتاف من الحضور تحيا مصر، فى أقوى رسالة إلى المتربصين والأعداء، أن مصر نسيج واحد، ولا يوجد بها مسلم أو مسيحى، ولكن يوجد بها مصرى.

حناجر الشعب المصرى بطل مشهد الهتافات
ظل جموع الشعب المصرى المشاركين اليوم فى مليونية المنصة، فى هتافات مستمرة دون إنقطاع، لدعم القيادة السياسية وتضامناً مع فلسطين، وكانت الهتافات تصل الكثير من الرسائل للشعب الفلسطينى، وللكيان الاسرائيلى المجرم، وكانت أبرز الهتافات "سينا مصرية وغزة فلسطينية، غزة يا غزة يا رمز العزة، بالروح بالدم نفديكى يا فلسطين، يا فلسطين قلبى معاكى.. مصر وراكى ومش ناسياكى، يا فلسطين يا فلسطين إحنا وراكى بالملايين".

Screenshot_2023-10-20-17-24-54-688_com.miui.gallery Screenshot_2023-10-20-17-25-05-457_com.miui.gallery IMG_20231020_153935 IMG_20231020_142631 IMG_20231020_143557 IMG_20231020_142629 IMG_20231020_154129 IMG_20231020_142625 IMG_20231020_142358

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدحت العدل محمد الشقنقيري فلسطين غزة الشعب المصرى IMG 20231020

إقرأ أيضاً:

إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم

ستنطلق اليوم الجمعة، على الساعة التاسعة مساء، عملية التسجيلات في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 “عدل 3”.

وأطلقت وكالة “عدل”، أمس الخميس، المنصة الرقمية الخاصة بعملية التسجيل في برنامج عدل 3، التي تتوفر على موقع وتطبيق إلكترونيين.

حيث أن عملية التسجيل متاحة عبر موقع المنصة أو من خلال التطبيق.

ويمكن الولوج إلى المنصة الرقمية من خلال الرابط التالي: http://aadl3inscription2024.dz ، الذي يمكن من خلاله تحميل التطبيق الإلكتروني سواء للهواتف الذكية التي تعمل بنظام “أندرويد” (بلاي ستور) أو “IOS” (متجر أبل - Apple).

طريقة التسجيل

وحسب ما أوضحه المدير العام لوكالة “عدل”، فؤاد مقراني، أمس، فإن طريقة التسجيل في عدل 3 “سهلة وبسطية”، لاسيما وأنها متاحة عبر الحاسوب أو الهاتف النقال.

وما على الراغبين في التسجيل عبر الحاسوب، سوى الدخول إلى المنصة عبر الرابط، ثم القيام باختيار الولاية، وإدخال رقم التعريف الوطني، ثم إدخال رقم الضمان الاجتماعي، وبعدها رقم الهاتف النقال.

وفي النهاية إدخال رمز التحقق “كابتشا”، ومن ثم الضغط لتأكيد البيانات ومن ثم تأكيد التسجيل.

حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت يتوجب الاتصال به، مع منح مهلة قدرها 24 ساعة للاتصال بهذا الرقم.

أما بالنسبة للتسجيل عبر التطبيق الخاص ب “عدل 3″، فيكون من خلال الدخول للتطبيق (يمكن تحميله من موقع المنصة).

ثم النقر على خانة التسجيل، قبل القراءة والموافقة على البيانات التي تظهر في الصفحة الموالية.

ويتم الانتقال بعدها إلى الصفحة الخاصة باختيار الولاية، إدخال رقم التعريف الوطني، رقم الضمان الاجتماعي.

ويمكن أيضا تعويض عملية إدخال هذين الرقمين من خلال استخدام خاصية مسح بطاقة التعريف الوطني البيومترية وبطاقة الشفاء.

وبعد إدخال رقم الهاتف النقال ورمز التحقق “كابتشا”، يتم الضغط لتأكيد البيانات من أجل تأكيد التسجيل.

حيث يظهر إثر ذلك رقم هاتف ثابت يتوجب الاتصال به،مع منح مهلة قدرها 24 ساعة للاتصال بهذا الرقمـ حسب الشروح المقدمة.

وتتمثل آخر مرحلة في عملية التسجيل عبر التطبيق في فحص التسجيل، حتى يتسنى بعدها تحميل استمارة التسجيل.

وشدد المدير العام لوكالة “عدل” على ضرورة استعمال الراغب في التسجيل رقم هاتفه الشخصي. وأنه لا يمكن استخدام رقم هاتف واحد في أكثر من عملية تسجيل.

https://www.facebook.com/share/v/2jnRvF4VdFEzMiRc/

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أبطال حلم باريس.. حاملو آمال المصريين في عزف النشيد الوطني بالأولمبياد
  • مظاهرات حاشدة بعدد من المدن اليمنية تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
  • طوفان بشري متجدد وحشود مليونية كبرى في العاصمة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الحديدة.. مسيرات جماهيرية في 26 ساحة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • فكر جديد
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية