قرر الحسيني سمير المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في الانتخابات الجارية الآن بمقر القلعة البيضاء تقديم دعوة قضائيه ضد قائمه حسين لبيب.

وحرصت الوفد على الالتقاء مع الحسيني سمير لمعرفة الأسباب التي دفعته لتقديم الدعوة حيث علق قائلًا: " قائمة حسين لبيب جايبه بلطجية بتضرب في المرشحين ومبيتين النية لذلك من الأمس ".

وأضاف: " تم الاعتداء عليا أنا وابني وبنتي، الجميع يعلم أن هؤلاء البلطجية تابعين للكابتن حسين لبيب وقائمته، كيف يتم الاعتداء على كابتن نادي الزمالك في انتخابات النادي، هذا أمر لن أسكت عنه ".

شاهد تصريحات الحسيني سمير كاملة من هنا

وانطلقت في التاسعة صباح اليوم الجمعة عملية التصويت في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.

وتواجد عدد كبير من الأعضاء داخل الخيام الإنتخابية للتسجيل والإدلاء بأصواتهم كما تواجد عدد كبير من المرشحين وفي مقدمتهم الثنائي حسين لبيب وفاروق جعفر المرشحين لرئاسة النادي من أجل الترحيب بالأعضاء.

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق بالإضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

والنظر في تقرير مراقب الحسابات

اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة.

وانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

واعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، بالإضافة إلى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

والنظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحسيني سمير الزمالك نادى الزمالك حسين لبيب انتخابات الزمالك الحسینی سمیر حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث

عقد الاتحاد الافريقي للخماسي الحديث اجتماعا  غير عاديا لجمعيته العمومية ، وذلك بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية ، على هامش إستضافة مصر لبطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث ، وبطولة افريقيا للعبة على ملاعب الأكاديمية .

وأقيم اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية  للاتحاد الأفريقي بحضور ممثلي 16 دولة أفريقية  هم :  بوركينا فاسو ، كوت ديفوار ، جنوب أفريقيا ، مالي ، جامبيا ، غانا ، أوغندا ، السودان ، نيجيريا ، السنغال ، توجو ، بوروندي ، موريشيوس ، تشاد ، النيجر ، ومصر بالإضافة إلى ليبيا التي حضرت الاجتماع كضيف .

وحضر الاجتماع كل من  : كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ، والمهندس شريف العريان نائب رئيس الاتحاد الدولي ، و تشايني يانج  سكرتير عام الاتحاد الدولي، و ياسر حفني رئيس لجنة المدربين، و  هايدي  عادل رئيس لجنة اللاعبين بالاتحاد الأفريقي .

واكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور ثلث الدول الأعضاء بعدما حضر 16 دولة من أصل 31 دولة أعضاء الاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث.

وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض التعديلات على لائحة  النظام الأساسي للاتحاد .

جدير بالذكر أن مصر تستضيف اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للخماسي الحديث ، وهو الاجتماع الذي يشهد انتخاب مجلس إدارة  جديد للاتحاد.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • دعوة إلى التبرّع لبناء صرح متكامل لكبار السن
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • انعقاد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للخماسي الحديث
  • كواليس اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للخماسي الحديث