بناء مزيد من الشراكات التنموية مع «الآسيان» بما يخدم تطلعات الشعوب إيجاد آليات تضمن استدامة الحوار والتعاون لتحقيق الاستقرار في العالم 
 

 التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، فام مينه تشين، رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية، وذلك على هامش مشاركة سموه في «قمة الرياض» بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ورابطة دول جنوب شرق آسيا «الآسيان» التي بدأت أعمالها، أمس، في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

الصورة

وبحث سموه ورئيس وزراء فيتنام- خلال اللقاء الذي جرى في مقر انعقاد القمة في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات- علاقات الصداقة ومسارات التعاون بين البلدين وإمكانات تنميتها وتعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة، ويحقق تطلعات شعبيهما إلى التنمية والازدهار.
كما تناول اللقاء أهمية قمة الرياض بين مجلس التعاون «والآسيان» ومخرجاتها في تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين على مختلف المستويات، وفي مقدمتها الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والفرص الواعدة، لبناء مزيد من الشراكات التنموية الشاملة، بما يخدم تطلعات الشعوب نحو التنمية والازدهار المستدام..إضافة إلى إيجاد آليات تضمن استدامة الحوار والتشاور، وتعزيز التعاون مع الشركاء، لتحقيق الاستقرار والتنمية في العالم أجمع.

الصورة

حضر اللقاء..سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وعلي بن حماد الشامسي، أمين عام المجلس الأعلى للأمن الوطني والدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة، ومحمد حسن السويدي وزير الاستثمار.
(وام)

الصورة

 

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان آل نهیان بن زاید محمد بن

إقرأ أيضاً:

الدرعي يبحث مع رئيس الجمعية الإسلامية الصينية تعزيز علاقات التعاون

أبوظبي: «الخليج»

استقبل الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمقر الهيئة في أبوظبي فضيلة الشيخ حسن يانغ فا، رئيس الجمعية الإسلامية الصينية والوفد المرافق له، وذلك بحضور محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة، وعدد من المسؤولين فيها.

وبحث الجانبان، تعزيز التعاون في الشأن الديني عبر تبادل الزيارات والخبرات والبحوث، والتأهيل العلمي للعاملين في الحقل الديني والخطاب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • السفير الإماراتي: نتطلع لتعزيز التعاون مع العراق في جميع الاصعدة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • الدرعي يبحث مع رئيس الجمعية الإسلامية الصينية تعزيز علاقات التعاون
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي رواندا وبوروندي بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً