الأسبوع:
2024-06-29@16:08:01 GMT

كيف تستمتع بأفضل ألعاب سلوت متوسطة التقلب؟

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

كيف تستمتع بأفضل ألعاب سلوت متوسطة التقلب؟

أدى التطور التكنولوجي الكبير وسهولة الاتصال بالإنترنت إلى اعتماد هواة الألعاب على مواقع الإنترنت للاستمتاع بمختلف الألعاب وتجربة الرهان والحصول على فرصة كسب جوائز مختلفة. وفي ظل ذلك انتشرت العديد من ألعاب الكازينو والسلوت والتجارب الإلكترونية التي تحاكي تجربة الرهان وكأنك في صالة حقيقية.

رافق ذلك ظهور العديد من شركات تطوير ألعاب الكازينو التي تزود مشغليّ مواقع الكازينو بفئات مختلفة من الألعاب.

كما أرفقت هذه الشركات الألعاب بأحدث المؤثرات الصوتية والبصرية التي تميّز بها ألعابها. كما قامت الشركات المصممة بإضافة إعدادات مختلفة للألعاب مثل تزويد أفضل ألعاب السلوت بتقلبات متوسطة أو إرفاق الألعاب بجوائز مختلفة تجذب جميع اللاعبين لبدء اللعب والاستمرار.

يفضل معظم رواد الكازينو أفضل ألعاب السلوت متوسطة التقلب لأنها تقدم فرص معتدلة للحصول على جوائز بجانب سهولة لعبها. إذا كنت ترغب بتجربة الكازينو والبدء بألعاب سلوت ذات أرباح معقولة، فهذا ما يجب عليك معرفته.

ما هي ألعاب السلوت؟

ألعاب السلوت، أو ماكينات السلوت، هي واحدة من أكثر أنواع اللعب انتشاراً في صالات الرهان بخلاف الألعاب التقليدية مثل ألعاب الطاولة والورق كالروليت والبلاك جاك وغيرها. تتألف ألعاب السلوت هذه من ماكينات يسهل تشغيلها والمراهنة من خلالها دون الحاجة إلى موزع لعب أو لاعبين آخرين.

تضم آلة السلوت ثلاثة أو خمسة بكرات عمودية مرسوم عليها رموز خاصة بكل لعبة. تبدأ البكرات بالدوران بعد شد الذراع المتموضع بجانب آلة السلوت. قامت شركات الألعاب بتطوير نظام اللعب هذا على مواقع الكازينو اونلاين لتقديم طريقة لعب سهلة وممتعة.

تشابه ألعاب السلوت على الإنترنت تلك المتواجدة في الصالات الأرضية، بل وتمتاز ألعاب السلوت على الإنترنت بتشكيلة واسعة جداً من الماكينات والتي قد تصل إلى آلاف الألعاب في الموقع الواحد.

لبدء اللعب في السلوت كلما يجب عليك فعله هو التسجيل في إحدى مواقع الكازينو والبحث عن ألعاب السلوت المتواجدة. بعد ذلك، ضع الرهان الذي ترغب بالبدء به وشد ذراع اللعب لتبدأ البكرات بالدوران.

تقوم شركات تطوير الألعاب بتزويد كل لعبة بطابع خاص. مثلاً، تحمل بعض الألعاب الطابع التاريخي حيث تحمل رموز اللعبة شعارات وألوان تاريخية أو أسطورية مثل الحضارة اليونانية وأساطير الآلهة الإغريقية. في حين قد تحذو بعض الألعاب الأسلوب التقليدي مثل الفواكه والأرقام ذات ألوان ساطعة ومؤثرات صوتية مبهجة.

تقلبات ألعاب السلوت

لكل لعبة سلوت نمط خاص بها، والتي تضم ألوان معينة وقصة لعب خاصة بها وشخصيات ورموز ترمز إلى اللعبة. كما تضم كل لعبة سلوت خصائص فوز مختلفة. تضم هذه الخصائص نسبة التقلب ونسبة عوائد اللاعب وخطوط الربح، سنقوم بشرح هذه الخصائص ونسلط الضوء على أكثرها أهمية:

- نسبة التقلب: تشير نسبة التقلب إلى درجة صعوبة اللعب ودرجة المخاطرة التي تحملها. مثلاً، تحمل الألعاب عالية التقلب مخاطر أعلى من غيرها، وقد لا تحقق عدة مكاسب في هذه الألعاب ولكن ذلك يجعل الأرباح أعلى. غالباً ما يبحث لاعبي لاكازينو عن أفضل ألعاب السلوت متوسطة التقلب.

- نسبة العوائد للاعب: يتم الإشارة بهذه النسبة برقم مئوي والذي يشير إلى احتمالية تحقيق أرباح في كل قطعة نقدية يتم الرهان بها. مثلاً، إذا كانت نسبة العوائد للاعب في لعبة ما 95% فيمكنك توقع الحصول على مكاسب تصل إلى $95 لكل $100 تضعها في الرهان. ولكن يجب التنويه إلى أن هذا الرقم مجازي وتقريبي، وليس من الضرورة تحقيقه في كل مرة تراهن بـ $100.

- خطوط الربح: تعبر خطوط الربح عن الطرق التي يمكنك الفوز بها في السلوت، ويتم تحديد الفوز في السلوت بحسب الرموز الظاهرة على شاشة اللعب بعد توقف البكرات عن الدوران. يختلف عدد خطوط الفوز بين الألعاب، وبشكل وسطي، يوجد ما يقارب 20 طريقة للفوز في ألعاب السلوت ذات خمسة بكرات، والتي تضم ظهور رموز متماثلة في وضع أفقي، أو قطري، أو معكوس وغيرها من خطوط الربح التي يمكنك الاطلاع عليها في معلومات لعبة السلوت.

أفضل ألعاب السلوت بتقلبات متوسطة

تشير التقلبات المتوسطة إلى اعتدال صعوبة اللعبة، حيث تكون اللعب سهلة الفهم ومتوسطة المستوى ومحفوفة ببعض المخاطر التي تقدم أرباحاً جيدة. فهذه الألعاب تضم مخاطر متوسطة مقابل أرباح متوسطة. يمكنك التعرف على صعوبة اللعب بمجرد البحث عن خصائص السلوت التي ترفقها الشركات المطورة مع كل لعبة.

تلائم هذه الألعاب هواة الكازينو المعتدلين، ذوي الميزانيات المرتفعة نوعاً ما والباحثين عن تحقيق أرباحاً مجزية. بعض أفضل ألعاب السلوت متوسطة التقلب التي يمكنك البدء بها هي لعبة سلوت Divine Fortune ولعبة سلوت King Kong Cash ولعبة سلوت Rainbow Riches Cluster Magic.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

لا بد من إيقاف المباراة!

(اللعب بأمر الحكم)

سقط اللاعب على الأرض مصابا، لكن الحكم لم يصفر لإيقاف المباراة، واستمر الفريق المنافس في اللعب في محاولة لإحراز هدف..

صافرات الجمهور تدوي في المدرجات كبديل شعبي لصافرة الحكم، لكن الحكم لا يهتم واللاعبون يواصلون الهجوم..

بعض اللاعبين من الفريقين يشعرون بالقلق وينظرون ناحية اللاعب الملقى على أرضية الملعب، ويتوجه بعضهم بالفعل ناحية اللاعب للاطمئنان عليه، تاركين الحكم والمباراة الدائرة برغم استهجان الجماهير..

فجأة ينقطع التيار الكهربائي عن أحد الكشافات في جانب الملعب.. يزداد الصفير والاستهجان، ويظهر الارتباك على الحكم، الذي يحاول التظاهر بأن كل شيء طبيعي في إطار القانون، وليس هناك خطر يدعو لإيقاف المباراة، فاللاعبون قي العادة يلجأون إلى ادعاء الإصابة لتعطيل اللعب، وتضييع الوقت، وحرمان الفريق المنافس من الاستفادة من فورة تفوقه في الهجوم!

ينطفئ كشاف إضاءة آخر فيضطر المعلق للحديث عن وجود أزمة، ويتساءل عن قرار الحكم، ويسترسل في الحديث عن مواقف مماثلة حدثت في مباريات سابقة في أنحاء العالم ومواقف الحكام فيها..

كل مباراة (وكل منافسة) تحتاج شروطا معيشية يجب أن تتوفر، وبعدها يمكن الحديث عن اللعب (أو الصراع أو الحرب).. أما إذا غابت شروط المعيشة وتضررت البيئة الآمنة، فإن المباراة يجب أن تتوقف.. لا يحق لقانون (أو حكم) أن يتحدث عن أهداف او إنجازات أو انتصارات، إذا تمت في ظل حالة من الارتباك تفتقد الشروط المعيشية والأمنية المناسبة لسلامة اللاعبين وسلامة البيئة التي يؤدون فيها أدوارهم
يسوء الوضع وفي الملعب وفي مدرجات الجمهور معا، لكن الحكم وعددا من اللاعبين يواصلون اللعب.. الحكم ينظر إلى ما يحدث باعتبارها مشاكل عادية بسيطة لا تستدعي إيقاف المباراة، واللاعبون المستمرون في اللعب لا يفكرون أبعد من الغرض المباشر للعبة: نحن لسنا فلاسفة ولا أصحاب موعظة ولا جماعات حقوقية للرحمة ونشر الأخلاق.. نحن ماكينات مهمتها استغلال الفرص لإحراز الأهداف، ليس من واجبنا أن نفكر، واجبنا الأساسي أن نلعب حسب صفارة الحكم، فما دام الحكم لم يطلق صافرته لإيقاف اللعب، فمن الخطأ إهدار فرصة الهجوم والوقوف للتعامل مع ما يحدث من مشاكل جانبية في الملعب أو مدرجات الجمهور.

(جون كبير)

لا أحد يعرف بالضبط ماذا حدث في المباراة، فالملعب تحول إلى ساحة شبه مظلمة، واللاعبون منقسمون بعضهم توقف تماما للاطمئنان على حياة الزميل المصاب، وبعضهم ينخرط في اللعب بشكل طبيعي غير مكترث بما يحدث حوله، وبعضهم وقف يتفرج، ويتعامل بشكل سلبي مع اللعب ومع الأحداث الدائرة بانتظار التطورات التي ستصل إليها الأمور، وأصوات التعليق تعلو وتتداخل مع بعضها: جون كبير.. احنا جبنا جون كبير!.. جون إيه بي وكبير إيه؟.. شوفوا الراجل اللي واقع يكون بلع لسانه أو حياته في خطر.. الحكم ده بيعمل إيه واللعب ده مستمر ازاي في الظروف دي؟..

خبير في استوديو التحليل بعد المباراة يتحدث عن واجب الحكم في حماية حياة اللاعبين، وفي حالة سقوط لاعب بطريقة تدعو للقلق، لا بد من إيقاف المباراة، حتى لو كانت هناك شبهة تمثيل وادعاء إصابة، كذلك الحال لا بد من إيقاف اللعب في حالة الاخلال بالبيئة المناسبة للمباراة؛ من إضاءة وأمن وعدم وجود أشخاص غير اللاعبين على أرضية الملعب، والالتزام بوجود كرة واحدة داخل المستطيل الأخضر.. إلخ.

(نعيش أولا ثم نلعب)

يحكي أن أحد قادة الحروب الصليبية جاء من أوروبا للسيطرة على بيت المقدس، فتصدى له حاكم مصر في ذلك الوقت (صلاح الدين الأيوبي)، وحدث أن الفارس الصليبي (أو أحد مساعديه) أصيب بمرض خطير أثار القلق والارتباك في معسكر الأعداء، وشعر القائد العربي أن المباراة لا يصح أن تستمر قبل علاج اللاعب المنافس، سواء كان المصاب هو ريتشارد قلب الأسد نفسه أو أحد من فريقه، لأن الحدث يؤثر بشكل ما على نزاهة النصر..

والعبرة أن كل مباراة (وكل منافسة) تحتاج شروطا معيشية يجب أن تتوفر، وبعدها يمكن الحديث عن اللعب (أو الصراع أو الحرب).. أما إذا غابت شروط المعيشة وتضررت البيئة الآمنة، فإن المباراة يجب أن تتوقف.. لا يحق لقانون (أو حكم) أن يتحدث عن أهداف او إنجازات أو انتصارات، إذا تمت في ظل حالة من الارتباك تفتقد الشروط المعيشية والأمنية المناسبة لسلامة اللاعبين وسلامة البيئة التي يؤدون فيها أدوارهم.

(أزمة مباراة القمة)

فاز النادي الأهلي بهدفين (لم يحرزهما) مقابل صفر لفريق الزمالك الذي انسحب من المباراة احتجاجا على عدم توفير البيئة المناسبة للمنافسة النزيهة، من وجهة نظر مجلس إدارته، وأنا لا أسوق هذا المثال لتقييم قرار نادي الزمالك، أو الجهة المنظمة، أو التعامل الانتقائي مع بنود اللائحة التي سمحت باحتساب الفوز بـ"جون كبير" للنادي الأهلي، بينما لم تسمح بتنفيذ عقوبات قاسية أخرى على ذلك؛ منها حرمانه من استكمال المسابقة وهبوطه إلى مستوى أدنى من المسابقات، وذلك بذريعة أن الزمالك ركن من أركان اللعبة والتضحية به يضر باللعبة نفسها..

والسؤال: إذا كانت للزمالك هذه المكانة التي تعترف الجهة المنظمة بأنها مكانة بنيوية ووجودية ترتبط بوجود اللعبة نفسها، فلماذا لم يتم التعامل مع وجهات نظر "الفريق المعارض" بما يتناسب مع هذه المكانة، سعيا إلى تحقيق مطالبه بتوفير شروط منافسة متكافئة بشرف؟

(أنا مش سياسي)

لست كرويا، ولم أكن أقصد منذ البداية مناقشة مشاكل كرة القدم في مصر، المغزى أنني أردت الكتابة بأسلوب "غير سياسي" عن أزمات معيشية انزلقت إليها مصر، للدرجة التي أفسدت شروط استكمال لعبة الحكم والسياسة بنزاهة..

فاللائحة تتحدث عن الشعب كمصدر للسلطات وتسمح بمجلس فخيم ينوب عن الشعب في سن التشريعات ومراقبة الحكومة نفسها وضبط السياسات العامة، بينما الحكم لا يعبأ بصافرات الاستهجان التي يطلقها الشعب احتجاجا على عدم حماية اللاعبين، وعلى انقطاع الكهرباء في الملعب، وعلى لائحة تعمل بالمزاج فتعاقب وتتسامح بما يحقق أهداف "الرابطة التي تحكم" وليس بما يحقق الهدف من اللعبة نفسها.

لا يصح لنا أن نتحدث في هذه المرحلة عن أزمة سياسية في مصر، لأن الحديث عن سياسة ودولة ونظام حكم يستوجب أولا أن تتوفر لدينا أساسيات معيشية من البديهي أن تتوفر للدول، ثم نختلف ونتصارع معا في طريقة إدارة هذه الأساسيات، أما الآن فقد وصلنا إلى طور ما قبل الدولة
والخلاصة أننا لا يصح لنا أن نتحدث في هذه المرحلة عن أزمة سياسية في مصر، لأن الحديث عن سياسة ودولة ونظام حكم يستوجب أولا أن تتوفر لدينا أساسيات معيشية من البديهي أن تتوفر للدول، ثم نختلف ونتصارع معا في طريقة إدارة هذه الأساسيات، أما الآن فقد وصلنا إلى طور ما قبل الدولة؛ توجد ضرائب ولا توجد وظائف وفرص عمل، تعمل السجون بكفاءة لا تتناسب مع كفاءة المحاكم ومستويات التقاضي، توجد فواتير باهظة في مقابل خدمات متدنية وغير منتظمة، توجد مشاكل جوهرية تعكر معيشة ومزاج المواطن.. وهذه "العكارة" لن تصلحها سياسة ولا مراسيم بقانون، هذه "العكارة" صارت "فوق سياسية"، بمعنى أن البدء بتنقيتها يحتاج إلى اعتراف علني بارتكاب جريمة إفساد معيشة الناس، ومثل أي فيروس يجلب المرض للناس، لا يصح الحديث عن مصالحة بين الصحة والفيروس، لا يصح أن نبرر فساد المعيشة بالحديث عن إنجازات سياسية واقتصادية وصلت بالبلاد والعباد إلى ما وصلت إليه من فساد الحياة اليومية..

ما ترموننا به من إنجازات يا عميان، ليس إلا وهم يروجه منذ القدم إعلام النصف في المائة، المفتون بحديث القصور والمشاريع الأيقونية والمجوهرات الملكية بينما نحن الشعب نعيش حفاة تأكلنا البلهارسيا والملاريا والسياط في أيدي الحكام..

أوقفوا المباراة.. لن ألعب في هكذا ملعب.. لن ألعب بهكذا حكام.

[email protected]

مقالات مشابهة

  • لا بد من إيقاف المباراة!
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"
  • القضايا المناخية أصبحت في صلب ألعاب الفيديو
  • Ubisoft تعلن عن إعادة إنتاج Assassin’s Creed
  • بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم
  • أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني