أكّد المدير الرياضي في برشلونة الإسباني، البرتغالي ديكو، بأن ناديه مصمّم على إقامة مباراة تكريمية لأسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أمضى مسيرة مظفرة في صفوف النادي الكاتالوني.

وقال ديكو في تصريحات نقلتها صحيفة "لانس" البرازيلية: "سيبقى ميسي المثال الأكبر في تاريخ النادي على الأرجح، حتى أمام يوهان كرويف ورونالدو.

ستكون هناك مباراة وداعية بالتأكيد، ربما في الملعب الجديد عندما يصبح جاهزًا". 

وأضاف: "لا ندري متى سيخوض هذه المباراة، لكن بالتأكيد ستكون". وتابع: "آمل في يستمر في اللعب لسنوات عدة، لأن كل الذين يحبونه ويحبون كرة القدم هم سعداء لرؤيته سعيدًا".

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أشارت إلى أن برشلونة يفكر في تكريم أسطورته خلال احتفالات 125 عامًا على تأسيس النادي، والذي يصادف العام المقبل.

وأمضى ميسي (36 عامًا) معظم فترات مسيرته في صفوف النادي الكاتالوني، وخاض في صفوفه 778 مباراةً، سجل خلالها 672 هدفًا، وأحرز لقب بطل الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس إسبانيا 7 مرات.

وغادر ميسي برشلونة مكرهًا بسبب مشاكل النادي المادية، من دون أن تسنح له الفرصة لتوديع أنصار النادي، وانتقل إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وخاض في صفوفه موسمين، ومنه إلى إنتر ميامي الأميركي.

ويشهد ملعب كامب نو حاليًا عملية ترميم كبيرة، حيث سترتفع سعته من 90 ألفًا إلى 105 آلاف متفرج، على أن تنتهي الأعمال فيه بشكل نهائي عام 2026.

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

إقرأ أيضاً:

ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد

ماجد محمد

سيطر شعور من الراحة علي لاعبي برشلونة بعد انتهاء مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد، بالتعادل الإيجابي والتي اقيمت على ملعب ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة “آس” في تقريرها ، أن الأجواء في غرفة ملابس برشلونة، كانت مليئة بالارتياح. “(كان الأمر أقل سوءًا)، هذا ما خلص إليه لاعبو برشلونة، الذين ضمنوا عمليًا صدارتهم حتى بعد توقف المباريات الدولية، إذ سيلعبون هذا الأسبوع في ملعبهم أمام ألافيس، بينما يلعب ريال مدريد ضد فياريال، أحد أفضل الفرق أداءً هذا الموسم، ويلعب أتلتيكو ضد ريال سوسيداد”.

واعتبر لاعبو برشلونة التعادل في الديربي نتيجة جيدة، وسمح لهم هذا التعادل بالنظر بإيجابية إلى المباريات القادمة، خاصة مع توقع مشاركة اللاعبين المصابين في الأيام القادمة، بدءًا من فرانكي دي يونغ، الذي قد يتعافى يوم الثلاثاء للعب بضع دقائق أمام يونغ بويز، ثم فيرمين، وغافي وداني أولمو، الذين قد يكونون تحت تصرف المدرب لمباراة إشبيلية في العشرين من أكتوبر.

والجدير بالذكر أنه ، بعد ختام مباراة امس ، احتل ريال مدريد المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، ثمّ نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ16 نقطة، فيما يتصدر البارسا الجدول برصيد 21 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تشيزني يظهر في مباراة برشلونة ويونج بويز.. صور
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم بجودة عالية hd يلا شوت وبدون تقطيع
  • اتفرج من البيت.. مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر بجودة عالية
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • الرسام إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد
  • جريزمان يلاحق ميسي بإنجاز تاريخي في الليجا
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو