أعلن حزب الله استهداف موقع هرمون في القطاع الغربي بالصواريخ الموجهة والأسلحة المناسبة، وكذا استهداف تجمع لجنود الاحتلال في ثكنة هونين المحتلة (راميم) وإيقاع إصابات مؤكدة.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية  بعد ظهر يوم الجمعة  موقع العاصي مقابل بلدة ميس الجبل جنوب لبنان بالصواريخ الموجهة والأسلحة المناسبة وكذا ‏مواقع العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة وتلال كفرشوبا، وهي : الرمثة، زبدين، ‏الرادار، رويسات القرن  ورويسات العلم، بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة.

ويشار إلى أن وسائل إعلام لبنانية في وقت سابق أفادت بأن فصائل المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت مواقع الاحتلال الإسرائيلي في مرتفعات مزارع شبعا اللبنانية المحتلة حيث تم تبادل إطلاق نار عند الحدود اللبنانية، وإطلاق صواريخ مضادة للدروع، وقصف مدفعي رداً على ذلك.

كما شهدت مرتفعات بلدة حلتا وكفرشوبا والماري وبليدا قصف إسرائيلي عنيف، وردا علي ذلك استهدفت الصواريخ الموجهة  موقع رويسات العلم الإسرائيلي ومواقع إسرائيلية أخرى في تلال كفرشوبا وذلك للمرة الثالثة.

وتعرض أيضا محيط بلدة كفرشوبا ومزرعتي بسطرة وشانوح في القطاع الشرقي من جنوب لبنان الي قصف إسرائيلي عنيف.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تركزت في رام الله .
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، نفذت قوات العدو حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلواد شرق رام الله بعد اقتحام المنازل وتفتيشها وتخريب محتوياتها.. وطالت الاعتقالات في سلواد 16 مواطناً.

واقتحمت قوات العدو فجر اليوم مدينة دورا جنوب الخليل واعتقلت كل من الأسيرين المحررين مأمون نصار وعلي الحروب ومواطن قبل أن تفتش منازلهم وتنكل بهم.
وفي طوباس اعتقلت قوات العدو ثلاثة مواطنين من منطقة وادي الفارعة.. كما اقتحمت بلدة طمون جنوب شرق طوباس، ونفذت عمليات تفتيش وسط اندلاع مواجهات داخل البلدة ، كما اندلعت اشتباكات مسلحة في البلدة بالتزامن مع اقتحام الاحتلال لها.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف مقر قيادة الفرقة 91 ‏الإسرائيلية بعشرات من صواريخ الكاتيوشا
  • الاحتلال الإسرائيلي يلقي قنابل حارقة على غابات بجنوب لبنان.. و«حزب الله» يستهدف مواقع عسكرية
  • العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيا من بلدة سلواد شرق رام الله
  • حزب الله يوثق استهداف موقع رويسات العلم الإسرائيلي (شاهد)
  • حزب الله يستهدف موقع رويسات العلم بالصواريخ
  • شهيد و3 جرحى جراء إطلاق الاحتلال النارعلى فلسطينيين غرب رام الله
  • حزب الله يمطر مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يقصف جنوب لبنان
  • حزب الله يعلن استهداف «الرمثا» في تلال «كفرشوبا» بالصواريخ