انطلقت قبل قليل، الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني باستقبال التبرعات عبر بث مباشر في تلفزيون مملكة البحرين، وذلك بناءً على توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بتقديم مساعدات للأشقاء الفلسطينيين في غزة لمساعدتهم في محنتهم والتخفيف من المصاب الأليم الذي يمرون به، ودعوة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب للمواطنين والمقيمين، بالتبرع ومنح شرف المساهمة للجميع في دعم الأشقاء الفلسطينيين.


وأعلنت الحملة عن تلقّي التبرعات المالية من المواطنين والمقيمين والشركات عبر برنامج البنفت على هاتف رقم 38800188، أو عبر رقم الحساب البنكي الآيبان التالي: BH07NBOB00000099570432، والرسائل النصية القصيرة عبر بتلكو 94977، زين 94944، STC 98977.
وأكّد رئيس
وكانت اللجنة البحرينية الوطنية لمناصرة الشعب الفلسطيني في غزة أعلنت عن تنظيم حملة لجمع التبرعات بعنوان «يوم التضامن مع أهالينا في غزة... نحن معكم».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدان المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم "الأربعاء"،بشدة قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة ابن الهيثم في حي الشجاعية شرق غزة، والتي تأوي نازحين أجبروا على ترك منازلهم بعد تدميرها.

وذكر المجلس - في بيان له أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) - أن تعامل دول العالم مع الإحتلال الإسرائيلي وكأنه فوق القانون،هو السبب الرئيس وراء استمرار انتهاكاته وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني، مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته ووقف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة،والعمل على حماية الشعب الفلسطيني من الإبادة والتطهير العرقي.

وكانت مصادر محلية قد أعلنت، في وقت سابق من اليوم، انتشال 8 شهداء على الأقل، وعدد من الجرحى، بينهم عدد من الأطفال والنساء، جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي بصاروخ مدرسة ابن الهيثم في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرة إلى أن هناك العديد من الإصابات "الخطيرة جدا" وصلت إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

مقالات مشابهة

  • «زين تك» تنظم حملة للتبرع بالدم لموظفيها
  • دار الأوبرا السلطانية تُقدِّم تبرعات إلى الشعب الفلسطيني
  • حملة تمشيطية لعناصر الدرك الملكي بتسلطانت تثلج قلوب الساكنة
  • محمد بن سلمان: السعودية تستنكر "الجرائم" الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • الوادي.. حملة جماعية لختان 61 طفلاً تزامناً والمولد النبوي الشريف