معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة عمار النعيمي: المعرض ملتقى عالمي لتبادل الخبرات «ديربيان» على «صفيح ساخن»


يرفع الوصل شعار حسم «اللقب الأول»، أمام مضيفه شباب الأهلي الذي ينشد «الفاصلة»، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في الساعة السابعة مساء السبت، على صالة الشيخ سعيد بن مكتوم بنادي شباب الأهلي بالممزر، في إياب نهائي «كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للطائرة» لموسم 2023 - 2024.


وحقق «الإمبراطور» فوزاً مثيراً على حساب «الفرسان» في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، بعدما حول تأخره في الشوطين الأول والثاني على التوالي، إلى فوز ثمين 3-2، لينال الأفضلية في مواجهة الإياب الليلة، والتي يطمح من خلالها إلى حسم اللقب، فيما يحتاج منافسه إلى الفوز أولاً، قبل الذهاب إلى «مباراة فاصلة» يوم السبت المقبل، على صالة نادي النصر.
ويطارد الوصل في إياب النهائي المرتقب، تتويجه باللقب السادس في تاريخه في «كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للطائرة»، والأول منذ آخر تتويج موسم 2012 - 2013، في الوقت الذي توج فيه «الفرسان» بآخر ألقابه على صعيد البطولة التي تفتتح موسم منافسات الطائرة في 2020 - 2021.
وشهدت تدريبات «فرسان الطائرة» استعداداً لإياب النهائي المرتقب اهتماماً إدارياً لافتاً، تقدمه الفريق محمد أحمد المري، الرئيس المكلف، وعضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي الذي حرص على لقاء اللاعبين والجهاز الفني، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، وتقديم مستوى فني يرضي تطلعات الجمهور.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن البطولة ذاتها، بني ياس أمام ضيفه عجمان في مباراة تحديد المركز الثالث، وحلق «السماوي» بالفوز خارج قواعده، في مباراة الذهاب 3-0 بنتيجة الأشواط «25- 23، 25- 20، 25- 18»، لينال الأفضلية قبل مباراة الإياب.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكرة الطائرة الوصل شباب الأهلي بني ياس عجمان

إقرأ أيضاً:

3 أبطال بانتظار التتويج  في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ختام بطولات Teamfight Tactics و Fortnite و Street Fighter 6 بمجموع جوائز يقارب 3 ملايين دولار

الرياض – هاني البشر
تختتم اليوم الأحد منافسات بطولات الأسبوع السادس ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي تحتضنها SEF أرينا في بوليفارد رياض سيتي، وتشهد مشاركة نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم في 3 ألعاب هي؛ Teamfight و Fortnite و Street Fighter 6 والتي يقارب مجموع جوائزها 3 ملايين دولار من إجمالي الجوائز الاستثنائية لأكبر حدث في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والتي تتجاوز 60 مليون دولار.

ومع نهاية منافسات الدور ربع النهائي في بطولة تيم فايت تاكتيكس، تمكنت فرق Wolves Esports و Team Vitality و Twisted Minds و T1 من التأهل للدور نصف النهائي والحصول على فرصة المنافسة على لقب البطولة وجائزتها الكبرى بالإضافة إلى أكبر عدد من النقاط في رصيد الترتيب العام لكأس العالم للرياضات الإلكترونية. وستلعب منافسات الدور نصف النهائي بنظام الأفضل من 3 مواجهات، في حين يتواجه طرفا النهائي بنظام الأفضل من 5 مواجهات.

واستمرت المنافسات أمس، و استطاع فيها كل من: gachikun و AngryBird و NoahTheProdigy و Ryukichi و Hikaru و Kawano و Leshar و Higuchi تسجيل انتصارات مهمة منحتهم الأفضلية قبل المواجهات القادمة التي سيتحدد بعد نهايتها أطراف المرحلة الثالثة المُقامة بنظام الأسرع في تسجيل 5 انتصارات.

بطولة فورتنايت شهدت إقصاء الفرق السعودية Team Falcons و R8 Esports من الدور ربع النهائي بعد خسارتهم أمام الفريق الأمريكي Exceed والفريق النرويجي Heroic بنتيجة 4-1 و 4-2 على التوالي. وحصلت بذلك الفرق السعودية على 60 نقطة إضافية في رصيدها الإجمالي لجدول ترتيب كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ومبلغ 40,000 دولار لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • Fortnite بانتظار التتويج في كأس العالم للرياضات الإلكترونية 
  • 3 أبطال بانتظار التتويج  في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • موعد مباراة الهلال ضد الأهلي بنصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلة
  • الأهلي يحسم موقفه النهائي من المشاركة في كأس مصر
  • أرقام الأهلي فى الدوري الممتاز بعد التتويج باللقب الـ 44
  • سردار.. «أسرع البدايات» مع شباب الأهلي
  • نهائي القدم بأولمبياد باريس 2024 معركة إسبانية فرنسية بحثاً عن لقب ثانٍ
  • الأهلي بطل الدوري المصري للمرة الـ 44
  • الأهلي وسموحة.. أفشة أفضل لاعب في ليلة التتويج بالدوري المصري
  • المصري يطارد ثنائي الأهلي وبيراميدز