يعاني الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي قبل مواجهة نظيره الهلال في الكلاسيكو، الذي يجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

ثنائي الأهلي مهدد بالغياب ضد الهلال

المُدافع ميريح ديميرال تأكد غيابه رسمياً عن المباراة بسبب إجراء عملية الغضروف الهلالي في الركبة اليمنى للقدم، اليوم الجمعة، ويعلن النادي غياب اللاعب لفترة عن الملاعب سيكون فيها خارج قائمة الراقي لسبعة مباريات على التوالي.

وفي نفس السياق، يخاف الفريق الاول بالنادي الأهلي من فقدان خدمات المُدافع روجر إيبانيز المُهدد بالايقاف عن كلاسيكو الهلال في حال حصوله على بطاقة صفراء في مواجهة الوحدة المقرر لها غدًا السبت في الجولة العاشرة من دوري روشن.

يحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وخسر مواجهتين، ويبتعد بفارق الأهداف عن نادي النصر الثالث في الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلى السعودى الهلال ديميرال روجر إيبانيز دوري روشن الدورى السعودى

إقرأ أيضاً:

أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري

يضع الجهاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها غدا الأربعاء الموافق 3يوليو 2024ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة، يأتي في مقدمتهم محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن ينتظم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعداداً للمباراة المقبلة أمام فاركو.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • سيف الجزيري يواصل الغياب عن الزمالك أمام فاركو
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • موعد مباريات يورو 2024 اليوم.. مواجهة نارية لـ فرنسا ولقاء مرتقب لـ البرتغال
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري