الثورة نت../

شهدت مديرية دمت في محافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية غاضبة إسنادا للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة والأراضي المحتلة.

واستنكر المشاركون في المسيرة، مجازر العدو الصهيوني المستمرة وتعمده قتل الأطفال والنساء والمدنيين وتدمير الأحياء السكنية وكل المنشآت والمرافق الخدمية وآخرها جريمة استهداف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

ورددت الحشود الشعارات والهتافات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من انتهاكات وفظائع يندى لها الجبين بحق أطفال وشيوخ ونساء فلسطين.

وفي المسيرة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أشاد وكيل أول المحافظة صلاح حطبة بعملية “طوفان الأقصى” التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب في إطار الحق الفلسطيني المشروع في الدفاع عن نفسه واستعادة أراضي المحتلة.

وأكد أن المجازر الصهيونية بحق المدنيين في فلسطين لن تحقق لكيان العدو أي انتصار بقدر ما تكشف عن وحشيته وتجرده من كل القيم والمبادئ، واستخفافه بكل المواثيق والقوانين الدولية.

وأدان بيان صادر عن المسيرة ألقاه مسؤول التعبئة العامة في المحافظة أحمد ثابت، المجزرة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً في المستشفى المعمداني بقطاع غزة.

واعتبر مجازر الكيان الغاصب جرائم حرب ضد الإنسانية وإبادة جماعية تكشف حقد العدو الصهيوني على الشعب الفلسطيني.. محملاً أمريكا المسؤولية تجاه تلك المجازر.

وأعلن البيان النفير الشعبي العام والجاهزية للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية لنصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة الفلسطينيين.. مشيداً بصمود المقاومة الفلسطينية وعملياتها في مواجهة العدوان الصهيوني الغاصب.

كما شهدت مديرية جبن بمحافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية للتعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني ومنها جريمة استهداف المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، ورددوا الهتافات الداعمة والمتضامنة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والمستنكرة لمجازر الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأكد أبناء المديرية تأييدهم الكامل لعملية “طوفان الأقصى” التي مثلت صفعة للعدو الصهيوني وكشفت ضعفه أمام أبطال المقاومة الفلسطينية.. معلنين الجهوزية والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني في الدفاع عن الأرض والمقدسات الإسلامية.

واعتبر بيان صادر عن المسيرة مجزرة مستشفى المعمداني جريمة حرب تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين، وانتهاكا سافرا لكل المبادئ والمواثيق والقوانين الدولية.

وحمل البيان، مجلس الأمن والمجتمع الدولي مسئولية تمادي الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد على دور الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة، ودعمها بالسلاح والرجال، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بجرائم العدو الصهیونی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية

الثورة نت/
أدانت منظمة التعاون الإسلامي بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة خمس بؤر استيطانية استعمارية في الضفة الغربية، والتخطيط لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، وفرض الضرائب على الكنائس ومؤسساتها وممتلكاتها المختلفة بالقدس المحتلة، والاستمرار في قرصنة أموال الضرائب الفلسطينية، معتبرة ذلك امتدادا لسياستها القائمة على التطهير العرقي والتهجير القسري والإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني.

وأكدت المنظمة، في بيان لها، أن جميع الإجراءات والقرارات التي يتخذها الكيان الصهيوني التي تهدف إلى تكريس نظامها الاستعماري في الأرض الفلسطينية المحتلة لاغية وباطلة بموجب القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة، خاصة قرار مجلس الأمن رقم 2334 لعام 2016.
كما حذرت من خطورة استمرار إرهاب المستوطنين الصهاينة المتصاعد في الضفة الغربية، داعية في الوقت نفسه المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته في حمل الكيان الصهيوني الغاصب، على وقف جريمة الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة والإجراءات غير القانونية التي ترتكبها في جميع أنحاء الأرض الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • اليومُ التالي دولةٌ فلسطينيةٌ وحكومةُ وحدةٍ وطنيةٍ
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية