شاركت اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب المصرية، بفعالية دعم قرارات القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي للتنديد بالعداون الإسرائيلي الغاشم علي قطاع غزة.

واعلنت اللجنة ومئات العاملين بمصلحة الضرائب المشاركة بتلك الفعالية؛ دعمها الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنصرة القضية الفلسطينية والتأكيد على رفض المحاولات الإسرائيلية للنيل من السيادة المصرية، واصفين تلك الممارسات بالخبيثة.

جمعية خبراء الضرائب المصرية: تصريحات وزير المالية رسالة طمأنة للمستثمرين

قال مصطفي عبد القادر، رئيس اللجنة في تصريحات له اليوم، إن اللجنة  تدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وتعلن تأييدها الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى عبر بوضوح عن الموقف المصرى الرافض لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، بوصفه تصفية للقضية الفلسطينية، ونقلًا للمواجهة العسكرية إلى الداخل المصرى وإنهاء كاملا لحل الدولتين الذى يسعى إليه المجتمع الدولى منذ فترة طويلة لإقرار السلام فى المنطقة.

واعلن ايهاب مرسى، نائب رئيس اللجنة، رفض اللجنة للخطة الإسرائيلية لتهجير الفلسطينيين  إلى أرض  سيناء و سكان الضفة الغربية إلى الأردن، وانهاء القضية الفلسطينية بالكامل،  معتبرا أن تلك التحركات الخبيثة مرفوضةجملة وتفصيلا .

واعتبر أن  القضية الفلسطينية قضية محورية لجميع المصريين مطالبا الفلسطينيين بالصمود والدفاع الكامل عن وحدة أراضيهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العداون الإسرائيلي الحرب على غزة اخبار مصر مال واعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»

كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، عن سقوط شهداء وإصابة الكثير جراء استهداف منازل سكنية في حي الدرج شرق مدينة غزة شمالي القطاع، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفادت الوسائل الفلسطينية، بتضرر منزل في مستوطنة «كفار ميمون» بغلاف غزة جراء إطلاق رشقات صاروخية من القطاع، مشيرة إلى أن المستوطنين يحرقون الإطارات لمنع مرور المركبات الفلسطينية شرق مدينة البيرة بـ الضفة الغربية.

وفي وقت سابق، أشادت وسائل إعلام فلسطينية، يوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2023، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بتقديم المساعدات العاجلة إلى غزة، بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» في خبر لها: الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات إلى قطاع غزة، كما نشرت وكالة «معا» خبرا بعنوان: السيسي: لن نسمح بتصفية القضية الفلسطينية.

وتنفيذا لتوجيهات الرئيس بدعم الشعب الفلسطيني، يستعد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لإرسال قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية، تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التى شنتها إسرائيل على قطاع غزة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد أن مصر تتابع باهتمام تطورات الأوضاع في المنطقة، وعلى الساحة الفلسطينية.. مشددا على أن التصعيد الحالي خطير للغاية وله تداعيات قد تطال أمن واستقرار المنطقة.

وقال الرئيس السيسي في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، إن مصر تكثف اتصالاتها على جميع المستويات لوقف جولة المواجهات العسكرية الحالية، حقنا لدماء الشعب الفلسطيني، وحماية المدنيين من الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي

اقرأ أيضاًإعلام فلسطيني يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بتقديم المساعدات إلى غزة

إعلام إسرائيلي: إصابة 9 جنود بعضهم بجروح بالغة الخطورة في معارك بمدينة رفح الفلسطينية

وزير الإعلام الفلسطيني: عدد الشهداء الصحفيين منذ 7 أكتوبر هو الأعلى في العالم منذ قرن

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • تجريم الهوية الفلسطينية في أميركا.. شباب يتحدى سياسة قمع الأفواه
  • مسير شعبي في مديرية الثورة بالأمانة نصرة للشعب الفلسطيني
  • إجتماع للقادة الفلسطينيين: ما يُجرى في مخيم عين الحلوة أعمال مجرمة للنيل من حق العودة
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • ثمنت اعتراف أرمينيا بدولة فلسطين… سورية: القرار يساهم في إعادة حقوق الشعب الفلسطيني
  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • وقفات تضامنية في مدينة ذمار نصرة للشعب الفلسطيني
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية