لجريدة عمان:
2024-09-19@17:37:15 GMT

جيمس هاردن يواصل الغياب عن تدريبات فيلادلفيا

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

جيمس هاردن يواصل الغياب عن تدريبات فيلادلفيا

واشنطن (أ ف ب) - استمرّ الخلاف بين جيمس هاردن وفريقه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز بعدما غاب النجم البالغ من العمر 34 عاماً عن التدريبات للمرة الثانية توالياً، مما يترك الشكوك حول تواجده معه عند انطلاق منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الأسبوع المقبل.

وتطرّق فريق سيكسرز إلى "أسباب شخصية" لتبرير غياب هاردن الذي لم يشارك في أي مباراة تحضيرية للموسم الجديد.

ويستهل فيلادلفيا مشواره في الموسم الجديد بمواجهة مضيفه ميلووكي باكس يوم الخميس المقبل.

ودخل هاردن الذي انتقل إلى سيكسرز في فبراير 2022 قادماً من بروكلين، في خلاف مع رئيس نادي سيكسرز داريل موري بشأن وعد انتقال لم يتم الوفاء به، بينما ينتهي عقده في نهاية موسم 2023-2024.

وأعرب هاردن الذي خاض 10 مباريات كل النجوم (أول ستار)، عن عدم رضاه من موقف موري ووصفه بـ"الكاذب" وأعلن أنه لن يلعب بعد الآن طالما ظل رئيسًا للنادي.

وانضم هداف الدوري ثلاث مرات ذو اللحية البارزة إلى فريق سيكسرز لكي يشكل ثنائيًا ناريًا مع أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي الكاميروني جويل إمبيد وقيادة فيلادلفيا إلى لقب الدوري الاميركي للمحترفين.

لكن فريق بنسلفانيا فشل أمام بوسطن سلتيكس في نصف نهائي المنطقة الشرقية في الأدوار الإقصائية الموسم الماضي، حيث خفت بريق هاردن تماما في المباراة الأخيرة.

ويعتبر غياب أفضل ممرر الموسم الماضي، ضربة قاسية لفيلادلفيا. ومع ذلك، قال مدربه نيك نورس إنه راضٍ عن الحصة التدريبية الأخيرة بدون هاردن، موضحا أن الفريق يدير حالته "يومًا بيوم".

ويلتقي فيلادلفيا مع أتلانتا اليوم السبت في مباراته التحضيرية الإعدادية الأخيرة قبل بداية الموسم.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد

كشف مسؤولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انطلاق بطولة الدورى المصري الممتاز 2024-2025، 30 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وانتهاء المنافسات 6 يونيو (حزيران) العام المقبل.

يأتي نظام بطولة الدوري الممتاز، وفقاً للنظام المتبع بطولة الدورى البلجيكي والذي يكون كالتالي: يقام الدور الأول كاملاً بين كافة الفرق، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تكون من الأول إلى العاشر للمنافسة على لقب الدوري، والمجموعة الثانية من الحادي عشر إلى الثامن عشر للمنافسة على البقاء.

وقررت رابطة الأندية المصرية التعاقد مع شركة ألمانية مسؤولة عن تنظيم بطولات "يويفا"، الدوري الألماني، الإماراتي، والتركي، لتبدأ عملها في الدوري المصري مع بداية الموسم الجديد، خلال الاجتماع الذي يعقد اليوم بحضور ممثلي أندية الدوري المصري الممتاز لاختيار شكل الدوري في الموسم الجديد.

 

مقالات مشابهة

  • جولة «القمم النارية» في الدوري الإيطالي
  • 5 مباريات و3 مؤجلات في الدوري المغربي
  • طارق رضوان: الكونفدرالية هذا الموسم مختلفة عن الموسم الماضي.. وعبد الله السعيد مثال يحتذى به
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • مدرب كرواتي جديد لتدريب فريق سعود عبدالحميد بـ روما
  • الدوري المصري من دور واحد
  • فريق الحملة الصحية للمرأة يواصل نشاطه التثقيفي في بلدية غات
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • مبابي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي
  • فينيسيوس جونيور يستلم جائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال الموسم الماضي