لجريدة عمان:
2024-10-03@08:13:37 GMT

تواصل منافسات بطولة قفز الحواجز بالرحبة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

تواصل منافسات بطولة قفز الحواجز بالرحبة

تواصلت أنشطة الفروسية من خلال ثاني مسابقات قفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد العماني للفروسية والسباق لهذا الموسم 2024/2023 وذلك على الميدان الأولمبي بمزرعة الرحبة بولاية بركاء، وشارك في المسابقة 87 خيلا موزعة على ست فئات، ففي فئة المبتدئين "ارتفاع الحواجز 70 سم"، شارك (19) خيلا، وحققت المركز الأول الفارسة ايسلا مي على المارد من مركز موجو للفروسية، وحل في المركز الثاني الفارس خلفان بن مسلم الريامي على حمران من الخيالة السلطانية، بينما جاء في المركز الثالث الفارس علي بن سالم الجابري على هيرو ڤان دي لايتس ڤي ست من مركز موجو للفروسية.

وفي فئة (E) "ارتفاع الحواجز 100 سم" شارك (24) خيلا حيث توج بالمركز الأول الفارس راشد بن عامر المشايخي على دوحة من خيالة شرطة عمان السلطانية، وفي المركز الثاني الفارس ناصر بن فهمي الحراصي على جيرل باور من إسطبلات الريان، بينما حصل على المركز الثالث الفارس سلطان بن راشد الطوقي على جاتوشا من المركز الأولمبي للفروسية.

أما في الفئة (F) "ارتفاع الحواجز 90 سم" فقد تنافس في هذه الفئة (17) خيلا، وحقق المركز الأول الفارس محمد بن عامر الكيومي على جيستستار من المركز الأولمبي للفروسية، بينما حصل على المركز الثاني الفارس طه بن زياد البلوشي على أنبرات من مدرسة السيب للفروسية، وجاء ثالثا الفارس أنس بن وليد الوهيبي على شامس من مدرسة السيب للفروسية.

وفي الفئة (D) "ارتفاع 100 سم"، فتنافس فيها (16) خيلا وأحرز المركز الأول الفارس سلطان بن حمود الطوقي على أبق من المركز الأولمبي للفروسية، بينما حل وصيفا الفارس ناصر بن فهمي الحراصي على كوكونت من إسطبلات الريان، وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد الشحات على لوتس.

بينما تنافس في الفئة (C) "ارتفاع 120 سم" (9) خيول وحقق المركز الأول الفارس حيدر أنور الراشد على كيودم من إسطبلات العربية، وحل ثانيا الفارس مدين بن سعيد اليوسفي على راجا من خيالة شرطة عمان السلطانية، بينما جاء ثالثا الفارس أحمد الشحات على ديلاكس. وفي الفئة (B) "ارتفاع 130 سم" شارك في هذه الفئة (٣) خيول، حيث توج بالمركز الأول الفارس خالد بن درويش الصبحي على أتانيا دي رومارد من إسطبلات الريان، وجاء في المركز الثاني الفارس وارث بن تميم المحروقي على إكستريم اڤري من المركز الأولمبي للفروسية، بينما حصل على المركز الثالث سلطان بن حمود الطوقي على هنجوڤر من المركز الأولمبي للفروسية. وبعد المنافسات تم تكريم المشاركين الفائزين بالمراكز الأولى من قبل صاحب السمو السيد سعود بن حارب بن ثويني آل سعيد والشيخ سالم بن سعد بهوان المخيني عضوي مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية والسباق.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المرکز الثانی الفارس المرکز الأول الفارس المرکز الثالث فی المرکز فی الفئة

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • الفارس سالم ملهوف .. 3 ميداليات عالمية في “سباقات القدرة”
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه