طالبة الإسكندرية .. اتُهم مدرس بالتعدي على طالبة في الإسكندرية، تبلغ من العمر 17 عاما، بعد أن أغواها بكلامه المعسول، ووعوده بالزواج منها؛ حتى أوقعها فريسة في أحضانه، ولمس مناطق حساسة من جسدها، وتناوب في التعدي عليها داخل شقتها خلال غياب والدتها، ولكن كانت المفاجأة عندما دخلت عليهما الأم؛ فما كان من المدرس المتهم إلا أن هرب من شرفة المنزل، ليلقى مصيره ويسقط من الطابق السادس.

اغتصاب طالبة الإسكندرية

البداية عندما تسلل الشيطان في قلب المدرس، وسيطر على عقله، حتى أوقع طالبة الإسكندرية في بئر الحرام، قرر المدرس المتهم، النظر إلى إحدى الطالبات التي لم تتخط عامها الثامن عشر بعد؛ حتى أوقعها بكلامه المعسول، ونظراته الفتاكة التي كادت أن تنتهك جسد الضحية، حتى أوقعها بكلامه في عِلاقة عاطفية، بعد أن رسم لها الأوهام، ومرت الأيام، واتفق المدرس والضحية (طالبة الإسكندرية)، على المقابلة داخل شقة والدتها في غياب الأم. 

اقرأ أيضًا: شقيق وشقيقة محمد صلاح يردون على انتقاد فخر العرب لموقفه من فلسطين.. فيديوجراف

فيديو رمضان يستفز العرب والمسلمين.. بيعمل باديكير وغزة بتنضرب| فيديوجراف صور أقمار صناعية.. طلب عاجل من روسيا لإسرائيل بشأن مستشفى المعمداني «فيديوجراف»

للمزيد حول جرائم الاغتصاب وماذا فعل مدرس الإسكندرية بـ طالبة الإسكندرية في غياب الأم، وماذا فعل عندما حضرت الأم فجأة ؛ شاهد الفيديوجراف التالي:

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة الإسكندرية اغتصاب جرائم الاغتصاب الاسكندرية طالبة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها

في عملية أمنية نوعية، تمكنت قوات أمن بنغازي من القبض على عصابة نيجيرية مكونة من ثلاثة أفراد، وذلك بعد بلاغ ورد إلى نقطة أمن الفندق البلدي التابعة لمركز شرطة المدينة حول اختطاف طفلة قاصر من نفس الجنسية وابتزاز والدتها.

وتحركت دوريات البحث الجنائي وعلى الفور تمكنت من تحديد مكان أحد المشتبه بهم بالقرب من الفندق البلدي. وبالتحقيق معه، كشف عن مكان احتجاز الفتاة وزملائه في منطقة القوارشة.

بعد مداهمة المنزل، تمكنت القوات من ضبط المشتبه به الثاني، إلا أن المشتبه به الثالث فر هارباً بالفتاة المخطوفة. وبعد مطاردة حثيثة، تمكنت القوات من القبض عليهما في منطقة بوقعيقيص.

واعترف المتهمون بجريمتهم وبتفاصيل عملية الخطف والابتزاز، حيث كانوا يطالبون بفدية قدرها 30 ألف دينار لإطلاق سراح الفتاة. كما اعترفوا بارتكاب جرائم أخرى تتعلق بالاتجار بالبشر واستغلال الفتيات القاصرات.

تم ضبط هواتف المتهمين وعثر بداخلها على صور لفتيات قاصرات، ما يؤكد تورطهم في شبكات دعارة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

تؤكد هذه العملية حرص الأجهزة الأمنية على حماية المواطنين ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها، وتدعو المواطنين إلى التعاون مع الشرطة وتقديم المعلومات التي من شأنها المساهمة في القبض على المجرمين.

مقالات مشابهة

  • بعد براءته من تسريب الأسئلة.. إلغاء حرمان مدرس من أعمال الامتحانات
  • بهذه الطريقة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد والدتها
  • أشعر بالخجل يوم ميلاد النبي
  • طالبة تنهي حياتها بسبب ضغط الدراسة وسط بغداد
  • عادل حمودة يكتب: 101 سنة هيكل.. الاختلاف لا ينفي الإعجاب
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • أرادت استقبال والدتها فسقطت من الطابق السابع..مقتل طفلة مصرية
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها