قال محمد الأجرود، أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة كفر الشيخ، إن ميدان النصر، شهد تواجد أكثر من مليون شخص، جاؤوا لتفويض الرئيس السيسي تفويضًا كاملًا فيما اتخذه من قرارات، بشأن القضية الفلسطينية.

وأكد الأجرود، أن أبناء المحافظة أثبتوا اليوم مدى جاهزيتهم واستعدادهم لتلبية نداء الوطن وتعليمات الرئيس السيسي، وتم الحشد والتجميع لتأييد الرئيس وتفويضه فيما يتخذه من قرارات قادمة إزاء الأحداث المتصاعدة في المنطقة بسبب العدوان على غزة ومخطط تهجير الفلسطينيين.

وأضاف أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة كفر الشيخ، خلال مداخلة هاتفية على قناة «الحياة» أننا نشاهد اليوم تراجعًا في موقف  المجتمع الدولي عن انحيازه للاحتلال الإسرائيلي وما يقوم به من اعتداء غاشم وخرق للقانون الدولي ومخالفته والاعتداء على المدنيين والأطفال والمستشفيات ودور العبادة من كنائس ومساجد.

تضاعف شعبية الرئيس السيسي 

وأوضح أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانت مدركة لطبيعة المرحلة، ومن ثم كانت القرارات الجريئة والتصريحات القوية التي زادت وضاعفت من شعبية الرئيس السيسي، وذلك بعد لقائه مع المستشار الألماني، حيث كان الرئيس السيسي صريحًا كاشفًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي كفر الشيخ غزة حصار غزة فلسطين الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

مستشار الرئيس الفلسطيني: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا وتطبيق قرارات الشرعية الدولية

طالب مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية وتطبيق قرارات الشرعية الدولية بشكل واضح، لافتا إلى أن من يريد مواجهة القانون الدولي فعليه أن يستعد للمثول أمام القضاء الدولي، مؤكدا أنه سيتم ملاحقة كل هؤلاء المجرمين الذين ارتكبوا جرائم حرب ضد الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني.

وقال الهباش -في مداخلة لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم، الإثنين، إن « قطاع غزة يعد جزءا من الأراضي الفلسطينية، وجزءا من المسئولية القانونية والسياسية للسلطة الوطنية الفلسطينية، ومنظمة التحرير الفلسطينية"، مؤكدا أن أي حديث عن المستقبل في قطاع غزة لن يكون مقبولا إذا كان بمعزل عن مستقبل الضفة الغربية والقدس أو منظمة التحرير الفلسطينية أو القيادة الفلسطينية».

وأشار إلى أنه ليس أمام نتن ياهو سوى خيار واحد، وهو مغادرة قطاع غزة، ووقف العدوان الإسرائيلي، وإعادة الحق لأصحاب الأرض، لافتا إلى أن "تدبير الشأن الداخلي الفلسطيني أمر لا يخص نتانياهو، فهو قوة احتلال وعدوان وليس له الحق في تقرير مصير أو مستقبل قطاع غزة أو أبناء الشعب الفلسطيني، فهم أصحاب الوطن، وهذا جزء من المسئولية الوطنية والسياسية والقانونية".

وشدد الهباش على أن السلطة الفلسطينية متمسكة بقرارات القانون الدولي والشرعية الدولية، وترغب في تنفيذ دقيق وأمين لتلك القرارات بما يضمن الخلاص من الاحتلال والتوصل وتطبيق حل سياسي يفضي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد أن الاستيطان الإسرائيلي غير شرعي وينتهك القانون الدولي ويجب إزالته، لافتا إلى أن الاستيطان الإسرائيلي لم يبدأ بالأمس ولكنه بدأ منذ أكثر من 50 عاما.

وأضاف أن أي حل سياسي لا يتضمن الانسحاب الكامل والشامل لقوات الاحتلال من الأراضي الفلسطينية، يشير لعدم وجود اتفاق في المستقبل لتستمر المنطقة في دوامة المفزعة من العنف والعنف المضاد.

اقرأ أيضاًمستشار الرئيس الفلسطيني: الإدارة الأمريكية تعد الشريك الأساسي والداعم الأول للعدوان الإسرائيلي

مستشار الرئيس الفلسطيني: لا بديل عن تولي السلطة إدارة قطاع غزة

مستشار الرئيس الفلسطيني: لولا إعطاء أمريكا الضوء الأخضر للاحتلال لما استمر في جرائمه

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: نطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا وتطبيق قرارات الشرعية الدولية
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • «حماة الوطن»: ثورة 30 يونيو جاءت لإنقاذ البلاد من محاولات اختطافها
  • الرئيس السيسي: انتقلنا من الفوضى إلى الاستقرار رغم التحديات.. وقضينا على الإرهاب
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • نقابة التمريض تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: كانت ثورة شعبية حقيقية
  • ‏الداخلية الإيرانية: مسعود بزشكيان يواصل التقدم على منافسيه في انتخابات الرئاسة بعد فرز أكثر من 19 مليون صوتا
  • بهاء أبو شقة: 33 مليون مصري شاركوا بثورة 30 يونيو في وقت واحد