YNP:

 

قال وزير دفاع جيش الإحتلال الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الجمعة، أن الهدف من الحرب الحالية “تصفية حماس وتأسيس نظام أمني جديد في قطاع غزة.

 

وتحدث مع الجنود قائلا، إنهم "سيرون قطاع غزة من الداخل قريبا"، وفقًا لبيان صحفي صادر عن مكتبه.

وقال غالانت: "أنتم ترون غزة الآن من مسافة، وقريبًا سترونها من الداخل، سيأتي الأمر".

 

 

 

 

وقال وزير دفاع الاحتلال في اجتماع للجنة الخارجية والأمنية عن أهداف العملية في غزة، إن "العملية ستتكون من ثلاث مراحل: "المرحلة الأولى: حملة عسكرية بالنار والمناورة لتدمير حماس".

 

وأشار الى ان "المرحلة الثانية: استمرار القتال بدرجة أقل حدة والقضاء على جيوب المقاومة. المرحلة الثالثة: إنشاء نظام أمني جديد في قطاع غزة، وإزالة مسؤولية إسرائيل عن الحياة في القطاع، وخلق واقع أمني جديد لمواطني إسرائيل".

 

 

يأتي ذلك، بينما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه "شن الليلة الماضية أكثر من مئة غارة على مواقع عدة في غزة، فيما قال مسؤول عسكري إسرائيلي إن تدمير غزة سيضر بجهود الجيش، لأن "مقاتلي حماس ينتظروننا تحت الأرض".

 

 

 


المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان

الثورة نت/..
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الحشد والمشاركة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان.

وقالت “حماس” في بيان صحفي، الليلة الماضية: “في ظل استمرار العدو النازي في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة التي يشنها على الضفة الغربية ومدينة القدس، وعدوانه الهمجي المتواصل على لبنان، فإننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس، ندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم في كل مكان، للمشاركة الفاعلة يوم الجمعة القادمة (جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان) انتصاراً للحق الفلسطيني ورفضاً للظلم والوحشية التي تمارسها دولة الاحتلال الإرهابية.

وأضافت: “إن الواجب يحتم على كل حر أن ينتفض ويغضب لما يحدث من انتهاكات ومجازر بحق المدنيين، وجرائم حرب وتجويع وترويع، واستهداف الاحتلال المتعمد للنساء والأطفال الأبرياء باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً، وضربه لكافة الأعراف والمواثيق ومبادئ حقوق الإنسان”.

وأهابت حماس بأحرار العالم الداعمين لقضيتنا العادلة، إلى مواصلة حراكهم الجماهيري الفاعل ومسيراتهم التضامنية الغاضبة، والمشاركة في (جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان)، والحشد لأوسع مشاركة جماهيرية للتضامن مع الشعب الفلسطيني واللبناني ولإدانة الاحتلال، والعمل على فضح جرائم العدو الصهيوني وكشف وجهه القبيح، والضغط على الحكومات لقطع كافة العلاقات معه ونبذه ومقاطعته على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • قالت إن حماس حولتها إلى مركز قيادة..إسرائيل تقصف مدرسة في غزة
  • حماس ترد على رواية إسرائيل.. وتكشف ما حدث لـ"امرأة إيزيدية"
  • حماس تدعو إلى النفير العام في جمعة رفع العدوان عن غزة ولبنان
  • في جمعة "رفع العدوان".. حماس تدعو إلى النفير العام
  • هل تخفف الاشتباكات بين إسرائيل وحزب الله من حدة الحرب في غزة؟
  • حماس: إبعاد الحركة عن غزة وهم إسرائيلي لن يتحقق
  • حماس تدعو إلى الحشد يوم غدٍ الجمعة لوقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • عاجل.. أول رد من «السنوار» على اغتيال نصر الله.. تفاصيل عملية جديدة لـ«حماس» في قلب إسرائيل
  • حماس تدعو للحشد في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • حماس: جرائم الاحتلال واستهداف المدنيين بغزة لن تفلح في إخضاع شعبنا ومقاومته