شارك عدد من النواب في مظاهرات دعم القضية الفلسطينية بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية.

وشاركت الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب، في مظاهرات دعم القضية الفلسطينية وقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي برفض التهجير الى سيناء.

 

سيناء مصرية ومش للبيع.. المنوفية تتظاهر لدعم القضية الفلسطينية.. صور وفيديو الآلاف يشاركون بمظاهرات دعم فلسطين في المنوفية.

. فيديو وصور

ورفعت النائبة علم مصر وفلسطين ولافتة “ لا التهجير في سيناء ” مرددة العديد من الهتافات المناهضة للاحتلال الإسرائيلي.

كما شاركت الدكتورة حنان يشار عضو مجلس النواب في المظاهرات مرتدية عباءه علي شكل علم مصر رافعة اعلام مصر وفلسطين لدعم القضية الفلسطينية.

وشارك المئات من أبناء محافظة المنوفية في مظاهرة حاشدة بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم برفع أعلام مصر وفلسطين وترديد هتافات مناهضة للجيش الإسرائيلي.

مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية مشاركة نواب الشعب في المنوفية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتلال الاسرائيلي أعلام مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي القضية الفلسطينية المنوفية عضو مجلس النواب مجلس النواب محافظة المنوفية مصر وفلسطين دعم القضیة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، المستشار إبراهيم أحمد أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الإبتدائية، والنواب أحمد الخشن، وأحمد حجازي، وصابر عبد القوى، ووفيق عزت، وأيمن معاذ، ومحمود البرعي، وسلمي مراد أعضاء مجلس النواب، ومحمود شرارة، وهشام سويلم أعضاء مجلس الشيوخ، و الأنبا بنيامين مطران المنوفية، والقمص بولا يعقوب وكيل المطرانية، وعدد من رؤساء النقابات المهنية من المهندسين، والمحامين، والمهن الرياضية، وذلك لتقديم التهنئة عقب تجديد الثقة له ولنائبه وتوليهم فترة أخرى جديدة في منصبهم، بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة.

حيث رحب المحافظ بالحضور، مقدماً لهم الشكر والتقدير على تهنئتهم، ومؤكداً على استمرار التعاون الدائم والوثيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأعضاء الهيئات القضائية ومجلسي النواب والشيوخ لتبادل الرؤى والأفكار واستكمال ما بدأناه خلف القيادة السياسية للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي شعب المنوفية بشتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة على أرض المحافظة تأكيداً علي رؤية الدولة المصرية البناءة لتطوير وبناء الإنسان المصري.

هذا ومن جانبهم قدم الحضور خالص التهاني القلبية لمحافظ المنوفية ولنائبه، متمنين لمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستقبل عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورؤساء النقابات
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • مصر.. لماذا تضمنت الحكومة الجديدة 23 نائبا للوزراء؟
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال