يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء اليوم على ملعب "دار السلام"، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي 2023 في نسخته الأولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة بين القلعة الحمراء وسيمبا، اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الرابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

ويمكن متابعة مباراة الفريق الأحمر ضد نظيره التنزاني في الدوري الإفريقي 2023، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية على شاشة قناة AD Sports 1 HD بتعليق "عصام عبده"، بالإضافة إلى شبكة قنوات أون تايم سبورتس على شاشة قناة On Time Sport 1 بتعليق "أيمن الكاشف".

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري السوبر الإفريقي تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا.. ثبتها الآن بالمجان منافس الأهلي حال التأهل لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، منافس الأهلي حال التأهل لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، حيث أنه فى حال تخطي القلعة الحمراء عقبة الفريق التنزانى سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي.

ويذكر أن مباراة الإياب بين الفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، وسيمبا التنزاني يوم 24 أكتوبر 2023 على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيمبا التنزاني سيمبا دوري السوبر الإفريقي الدوري الافريقي مباراة الاهلي وسيمبا دوری السوبر الإفریقی مباراة الأهلی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

يخوض فريق الأهلي مباراة صعبة مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تستضيفها الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة: إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • مدرب الزمالك: عواد كان مدهشا في السوبر الإفريقي.. ولم يتفاجئ أحد بمستواه
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي