عاجل- "البافاري يساند إسرائيل ويصف حماس بالإرهاب"..بايرن ميونيخ يعلن قراره بشأن نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية..كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني عن وضعية اللاعب المغربي نصير مزراوي، حيث أكد الفريق البافاري أنه أجرى محادثات مفصلة مع مزراوي، هذا الأسبوع، وذلك على خلفية منشوراته الأخيرة على إنستجرام بخصوص أحداث غزة وتأييدها للشعب الفلسطيني.

وقرر نادي بايرن ميونخ الألماني الإبقاء على مدافعه المغربي نصير مزراوي ضمن صفوف الفريق، وأصدر بايرن ميونيخ بيانا عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم الجمعة، أكد من خلاله أن اللاعب نصير مزراوي باقي ضمن تشكيلة لاعبي الفريق الألماني.

عاجل- "البافاري يساند إسرائيل ويصف حماس بالإرهاب"..بايرن ميونيخ يعلن قراره بشأن نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية

 

بايرن ميونيخ يحدد موقفه نصير مزراوي من البقاء في الفريق بعد دعمه للقضية الفلسطينية “بيان ناري”

وكان قد دعم اللاعب المغربي نصير مزراوي القضية الفلسطينية من خلال كتابة بعض المنشورات عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي استشهد فيها ببعض الآيات القرآنية منها: «وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ».


وطالب يوهانس شتاينيجر النائب البرلماني في ألمانيا، بطرد اللاعب المغربي نصير مزراوي من ألمانيا، بسبب دعمه للشعب الفلسطيني، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

نص بيان نادي بايرن ميونيخ بشأن اللاعب المغربي نصير مزراوي

ترصد لكم بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية، نص بيان نادي بايرن ميونيخ بشأن اللاعب المغربي نصير مزراوي، وبشأن إعلان البافاري عن دعمه لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

عاجل- "البافاري يساند إسرائيل ويصف حماس بالإرهاب"..بايرن ميونيخ يعلن قراره بشأن نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية


"أجرى بايرن ميونخ محادثة مفصلة وتوضيحية مع نصير مزراوي هذا الأسبوع. وكان سبب النقاش هو منشورات مزراوي على إنستغرام فيما يتعلق بالإرهاب ضد إسرائيل قبل أسبوعين تقريبا، مما أدى إلى غضب وانتقادات".


عاجل- "البافاري يدعم إسرائيل ويصفه حماس بالإرهاب"..بايرن ميونيخ يعلن قراره بشأن نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية عاجل- "البافاري يعلن دعمه للاحتلال الإسرائيلي"..بايرن ميونخ يكشف موقفه من نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية ما بين ريال مدريد وليفربول.. من سيفوز بخدمات نجم بايرن ميونخ؟ رحيل محمد صلاح في يناير.. ذا صن البريطانية تكشف المفاجأة صورتي مع فخر العرب.. باسم يوسف يعلق على الانتقادات الموجهة لمحمد صلاح


"كريستيان دريسن: "لقد أكد لنا نصير مزراوي بمصداقية أنه كشخص محب للسلام يرفض بحزم الإرهاب والحرب ولم يقصد أبدا التسبب في أي غضب من منشوراته. بايرن يدين هجوم حماس على إسرائيل". بالاضافة إلى ذلك يعلن نصير مزراوي  "أنا أدين جميع الإرهاب والمنظمات الإرهابية".

"يعارض نادي بايرن ميونخ ونصير مزراوي بشدة نقل الصراع في الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام. لا مكان للكراهية والعنف من أي نوع في الثقافة السياسية الألمانية".


عاجل- "الإعلان الرسمي عن دعم إسرائيل"..بايرن ميونيخ يحدد عقوبة نصير مزراوي بعد دعمه للقضية الفلسطينية


"يقف نادي بايرن إلى جانب الجالية اليهودية في ألمانيا وإلى جانب إسرائيل. لا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات".

"يعتقد نادي بايرن أن كرة القدم يجب أن تطلق العنان لقوتها في المصالحة بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات، سيبقى نصير مزراوي في تشكيلة بايرن ميونخ، لكنه سيغيب عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البافاري الفريق البافاري بايرن ميونيخ نصير مزراوي اللاعب المغربي نصير مزراوي المغربي نصير مزراوي المانيا نادي بايرن ميونخ الألماني بايرن ميونخ الالماني بایرن میونخ نادی بایرن

إقرأ أيضاً:

عاجل- إسرائيل ترفع حالة التأهب وتستعد لعملية كبيرة في إيران

أفادت تقارير عبرية بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب في جميع الجبهات، استعدادًا لعملية كبيرة في إيران. يأتي هذا التطور ردًا على الهجوم الأخير الذي نفذته طهران واستهدف العمق الإسرائيلي. وذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن مصادر في الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، أن الرد على إيران قد لا يمنع هجومًا إيرانيًا آخر على إسرائيل، مما يشير إلى أن المواجهة المباشرة مع إيران تظل مستمرة.

 التهديد الإيراني والمخاوف الإسرائيلية

تزايدت المخاوف الإسرائيلية بعد إعلان جيش الاحتلال أن 10 ملايين إسرائيلي قد يكونون أهدافًا للصواريخ الإيرانية. وأكدت القيادة العسكرية الإسرائيلية أن الرد العسكري على إيران ضروري لحماية الأمن القومي، إلا أنه قد لا يكون كافيًا لمنع هجمات إيرانية مستقبلية.

 موقف رئيس الأركان الإسرائيلي

في إطار التصعيد الحالي، شدد رئيس الأركان الإسرائيلي على ضرورة مواصلة الضغط على حزب الله اللبناني، مؤكدًا على أهمية تسديد ضربات إضافية ومتواصلة دون تخفيف. هذا التصريح يعكس القلق الإسرائيلي من النشاطات المتزايدة لحزب الله في المنطقة، والدعم الإيراني المستمر له.

باحث سياسي: نتنياهو يتحدث كذبًا.. وهكذا سيكون الرد على إيران عاجل - جيش الاحتلال يتأهب لضربة داخل إيران  استهداف قيادات حماس في لبنان

وفي سياق متصل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الشاباك عن تمكنهما من القضاء على محمد حسين علي المحمود، رئيس عمليات حركة حماس في لبنان، في غارة استهدفته رفقة آخرين خلال الساعات الماضية. وأضاف جيش الاحتلال في بيان له، وفقًا لصحيفة "يديعوت أحرونوت"، أنه تم استهداف علي سعيد علاء نايف علي، من الجناح العسكري لحماس في لبنان، بمدينة طرابلس اللبنانية.

 عمليات عسكرية متواصلة

تشير هذه التطورات إلى أن إسرائيل تعتزم مواصلة عملياتها العسكرية ضد القيادات والمجموعات المسلحة المرتبطة بإيران في المنطقة. وتعكس هذه الإجراءات تصميمًا إسرائيليًا على الردع وتعزيز الأمن الداخلي، في مواجهة التهديدات المتزايدة من إيران وحلفائها.

ومع تصاعد التوترات بين إسرائيل وإيران، ورفع الجيش الإسرائيلي لحالة التأهب، تبقى المنطقة في حالة من عدم الاستقرار. التحركات العسكرية الإسرائيلية الأخيرة واستهداف قيادات حماس في لبنان تؤكد على أن الصراع مع إيران وحلفائها لا يزال في أوجه. في هذا السياق، يبقى السؤال حول مدى فعالية هذه العمليات في تحقيق الردع المطلوب ومنع التصعيد المستقبلي مفتوحًا على مصراعيه.

مقالات مشابهة

  • بعد مطالبته بوقف تسليح إسرائيل..ميقاتي يشكر ماكرون ويصف نتانياهو بعار على الإنسانية
  • برلمانيون: جهود مصر بقيادة الرئيس السيسي الداعم الأكبر للقضية الفلسطينية
  • عاجل- إسرائيل ترفع حالة التأهب وتستعد لعملية كبيرة في إيران
  • إيران تؤكد استمرار دعمها للقضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • حماس ترد على ادعاءات إسرائيل بشأن المرأة الايزيدية في غزة
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • أنشيلوتي يحسم قراره بشأن مشاركة جولر أمام فياريال
  • إنزاجي يحسم قراره بشأن خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • مجلس الأمن يعلن دعمه لغوتيريش بعد الهجوم الإسرائيلي عليه
  • مجلس الأمن يعلن دعمه غوتيريش بعد الهجوم الإسرائيلي عليه