في ظل الأحداث التصاعدية العصيبة التي يعيش فيها قطاع غزة، أعلن كلًا من الفنان محمد حماقي والفنان محمد ثروت، عن تبرعهما بأجر حفلاتهما كاملًا لدعم فلسطين، وذلك عبر حساباتهما الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك.

تفاصيل تبرع حماقي بأجر حفلاته بالكامل لدعم فلسطين

كان قد أعلن حماقي مساء أمس الخميس ، عن تبرعه، قائلًا:""طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيس المصري “المجهود الحربي”.

وتابع" وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت اني هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله"

تبرع محمد ثروت طبيًا وماديًا لأطفال غزة

كما أعلن محمد ثروت تبرعه بأجر حفلاته وإقامة ليالي غنائية تجمع فناني الوطن العربي ويذهب ريعها لدعم أطفال غزة، بجانب خروج طاقم طبي من الجمعية الخيرية التي يمتلكها لرعاية المتضررين من الحرب الضارية بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي.

 

جاء نص إعلان محمد ثروت عن تبرعه، كالآتي:"إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا إداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الأزمة لإخواته، قررت التبرع بكل أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية، للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم.

 

وأضاف: "قريبًا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر، وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة، وأناشد كل زملائي الفنانين المصريين والعرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

 

كان قد تضامن حماقي مع الاحداث الفلسطينية العصيبة في بدايتها التي انتفض لها العالم العربي في مطلع أكتوبر الجاري، وحرص على الدعاء للشعب الفلسطيني في مجنته وذلك عبر حساباته الرسمية المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي حماقى محمد ثروت أحداث غزة أحداث فلسطين محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم

أعلن نادي غزل المحلة إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب محمد أشرف من نادي لافيينا، لمدة 4 مواسم استعدادا للموسم الجديد.

غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم 

ويستمر غزل المحلة في تعزيز تشكيلته استعدادًا للمشاركة في منافسات الدوري الممتاز للموسم القادم، بصفقات مميزة.

و أعلن نادي غزل المحلة عن توقيع عقد مع محمد أشرف المعروف بـ "بنشرقي" بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

يعتبر الجناح البالغ من العمر 24 عامًا من أبرز المواهب التي لمعَت في الدوري المحترف خلال الموسم الماضي، كما أنه ساهم في منافسة لافيينا من أجل التأهل إلى الدوري الممتاز في الموسم الماضي، قبل أن تتمكن أندية غزل المحلة وبتروجت وحرس الحدود من حسم بطاقات الصعود.

موقف أحمد فتوح النهائي من المشاركة في السوبر الإفريقي والعودة إلى تدريبات الزمالك محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك

وقد أنهى غزل المحلة تعاقده مع اللاعب أحمد حكم من سموحة لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومع محمد حمدي زكي المنتقل من أسوان، كما جدد عقد مدافعه عمرو الجزار حتى صيف 2027.
 

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من بيت لحم
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من محافظة بيت لحم
  • الاحتلال يشن حملات دهم واعتقال واسعة بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من محافظة بيت لحم
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • بالصورة: وئام وهاب ونجله يتبرعان بالدم
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • قيادي حوثي: مستعدون لإرسال آلاف المقاتلين لدعم حزب الله ضد إسرائيل
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار