بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الملعب الوطني مكايا» في عاصمة تنزانيا دار السلام.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي بث مباشر

الأهلي ضد سيمبا في ضربة البداية من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى، وذلك في المباراة التي تقام اليوم على أرضية ملعب بطل تنزانيا.

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم أمام فريق سيمبا بتشكيل يضم نجوم المارد الأحمر، من أجل تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل تسهيل المهمة على القلعة الحمراء في مباراة الإياب.

ويغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم، الثنائي علي معلول الظهير الإيسر للفريق وذلك لعدم لحاقه ببعثة الفريق في تنزانيا وعودته إلى القاهرة، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لإصابته بفيروس كورونا أمس.

وسيكون تشكيل الأهلي ضد سيمبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم الدبيس - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو.

بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا في الدوري الإفريقي

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفريقين على أرضية ستاد «الملعب الوطني مكايا» في عاصمة تنزانيا دار السلام.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي أمام سيمبا الأهلي المصري الأهلي ضد سيمبا الأهلي لايف الأهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الأهلي وسيمبا الأهلي وسيمبا بث مباشر الأهلي وسيمبا مباشر الدوري الإفريقي الدوري الإفريقي بث مباشر بث مباشر بث مباشر الأهلي اليوم بث مباشر الأهلي وسيمبا بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا تشكيل الأهلي أمام سيمبا سيمبا سيمبا التنزاني مباراة الأهلي أمام سيمبا مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الأهلي ضد سيمبا مباراة الأهلي مباشر مباراة الأهلي وسيمبا مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر مشاهدة الأهلي وسيمبا بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر مواجهات الأهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا مباراة الأهلی وسیمبا فی مباراة الیوم بث مباشر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

نجح فريق الاهلي من تحقيق الفوز على نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

واحتضن استاد القاهرة الدولي، لقاء الاهلي ضد الداخلية في الدوري المصري، وأقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح التهديف، وسام أبو علي في الدقيقة35 من صناعة حسين الشحات، ثم عاد اللاعب الفلسطيني من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين.


وفي الشوط الثاني، استطاع إمام عاشور أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59 من صناعة حسين الشحات، فيما تمكن محمد سيد أوكا من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لفريق الداخلية في الدقيقة90 من صناعة محمد الظريف

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي إلى54 نقطة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 19 نقطة محتلًا المركز الثامن عشر.

موعد مباراة الاهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية
ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان الاهلي قد واجه طلائع الجيش قبل أيام قليلة في مباراة مؤجلة من الدور الأول، ونجح في الفوز بنتيجة 4-0.

ويقام اللقاء يوم الإثنين القادم 8 يوليو، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم