تعد سلسلة Redmi Note 10 من شاومي، من أفضل هواتف أندرويد ضمن الفئة المتوسطة، لذا تقدم أشهر مواقع التجارة الإلكترونية على الإنترنت، عروضا مغرية على تشكيلة ريدمي المميزة، تشمل تخفيضات مذهلة على بعض الهواتف التي قد تأتي بسعر باهظ جدا بالنسبة لبعض المستهلكين، وتوفيرها في عروض قوية بسعر أرخص لمنح عملائها فرصة للحصول على جهاز رائع مقابل سعر أقل.

خصم 7% على موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

وحصل موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية على الويب في مصر.

 

اغتنم الفرصة.. خصم 17% على موبايل ريلمي 10 في مصر عرض جبار.. احصل على جوال شاومي 12 برو بـ خصم 45%

 

ويتوفر موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو، مع خصمًا مغريًا حيث يباع بسعر أقل من سعره ال أصلي على موقع للبيع أونلاين على الإنترنت، ويقدم الموقع خصمًا يصل إلى 7% مما يوفر ما يصل إلى 788 جنيها مصريا أقل من سعر الهاتف الأساسي.

ويأتي إصدار الشرق الأوسط من موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، مع دعما لتقنية الجيل الرابع 4G، باللون الرمادي، في  مصر بسعر 11.000 جنيه مصري، بدلا من 11.788 جنيه مصري.

خصم 7% على موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برومواصفات موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

يأتب موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو، مع شاشة متميزة عالية الدقة من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 6.67 بوصة، وبجودة عرض تبلغ 1080×2400 بكسل، تدعم تقنية HDR10، ومعدل تحديث عال بتردد 120 هرتز في الثانية، وتحتوي الشاشة نوتش على شكل ثقب مخصص لكاميرا التصوير السيلفي.

موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

ويتمتع موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو، بكاميرا خلفية رباعية تضم مستشعرا رئيسيا من نوع ISOCELL HM2، من إنتاج شركة سامسونج والذي يأتي بدقة 108 ميجابكسل، ومتصل بمستشعر بزوايا عرض واسعة تبلغ دقته 8 ميجابكسل، ومستشعرين بدقة 5 ميجابكسل لتصوير الماكرو، ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل لبيانات العمق، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

ويعمل موبايل ريدمي نوت 10 برو، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 732G من إنتاج شركة كوالكوم، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 64 و128 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الخارجية microSD.

ويحتوي موبايل ريدمي نوت 10 برو، على بطارية بقوة 5020 مللى، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI 14، والمرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 13.

موبايل شاومي ريدمي نوت 10 برو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي

إقرأ أيضاً:

الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل

إسرائيل – أوضح الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن الصواريخ الفرط صوتية التي أطلقتها إيران على إسرائيل يصعب إسقاطها لأنها تمتلك خاصية تغيير المسار هروبا من الصواريخ المضادة.

وأضاف أن صاروخ “فتاح 1” تم الإعلان عنه عام 2023 وأنه بين 15 و19 ماخ ويصل مداه إلى 1400 كيلومتر وله رأس كروي قادر على المناروة.

وأوضح الدويري أن كفاءة مضادات الصواريخ تقل أمام هذا النوع من الصواريخ الدقيقة بسبب قدرته على المناورة وتغيير المسار، مشيرا إلى أن مجرد وصول الصاروخ لهدفة يمثل نجاحا حتى لو لم يحدث أضرارا.

وقصفت إيران مساء الثلاثاء، مناطق متعددة في إسرائيل بوابل غير مسبوق من الصواريخ. وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن أكثر من 200 صاروخ باليستي انطلقت من إيران خلال نصف ساعة على إسرائيل.

من جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

المصدر : الجزيرة

مقالات مشابهة

  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ فتاح 1 الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • شخصيات TEKKEN 8 تهز ساحات معارك ببجي موبايل الملحمية
  • يختصر الاشتراطات.. مساعد التنمية المحلية يكشف مميزات قانون بناء 2008
  • باسكال جروس: لا أطيق الانتظار لخوض أول مباراة أوروبية بملعب دورتموند
  • إفرتون هدف رائع وأول انتصار
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • بأداء رائع.. نايف أكرد يحقق فوزه الأول مع ريال سوسييداد
  • مقارنة تفصيلية بين آيفون 16 و شاومي 14: أيهما يناسبك أكثر؟