أعلن المدرب السويسري "مارسيل كولر"، المدير الفني لفريق الأهلي، التشكيل الرسمي للمارد الأحمر في مواجهة فريق سيمبا التنزاني اليوم في انطلاق مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم والتي تقام بمشاركة 8 أندية أفريقية مختلفة للمرة الأولى.


ويرغب المدير الفني للأهلي في حسم مباراة اليوم وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل أيام من للقاء العودة الذي سيقام في ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق مباراة اليوم بين فريقي الأهلي ومضيفه فريق سيمبا التنزاني ضمن مباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم في الساعة الـ6 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة سيمبا التنزاني

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي اليوم لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم الدبيسي.

في خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي قفشه.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

الأهليمباراة الأهلي أمام سيمبا اليوم في الدوري الإفريقي


وأصبح عشاق كرة القدم حول العالم على موعد بعد دقائق قليلة من إنطلاق صافرة بداية مباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى، حيث من المقرر أن تنطلق مباريات البطولة بمباراة الأهلي المصري أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وفي السياق ذاته، كشف اليوم رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، عن تصميم الكأس الرسمي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى، حيث جاء إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن تصميم كأس بطولة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم.

أخبار غزة.. بث مباشر فلسطين تويتر.. زلزال ضخم في ميادين مصر لدعم القضية الفلسطينية "سيلفي" لنقيب المهن التمثيلية من أمام معبر رفح دعمًا للأشقاء في غزة
الكأس الرسمي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم

 

وتنطلق اليوم الجمعة منافسات النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي "AFL"، بمواجهة تجمع بين فريقي الأهلي المصري أمام مضيفه سيمبا التنزاني في العاصمة دار السلام، في دور الثمانية من البطولة، على المعلب الوطني بالعاصمة التنزانية.

الكرة الرسمية للبطولة


وتشهد النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، الذي أطلقها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم بالشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بمشاركة 8 فرق إفريقية مختلفة وهي "الأهلي المصري، الوداد المغربي، الترجي التونسي، صنداونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، إنيمبا النيجيري، بترو أتلتيكو الأنجولي".


القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسيمبا التنزانى


وحسبما أعلنت منذ ساعات، فمن المقرر أن تقوم قنوات أبو ظبي الإماراتي وقنوات أون تايم سبورت المصرية، والقنوات الرياضية المغربية، بنقل أحداث البطولة بشكل رسمي عبر شاشاتها المختلفة، بما في ذلك افتتاح البطولة اليوم بين فريقي الأهلي ضد سيمبا التنزاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم النادى الاهلى اخبار الأهلي صفقات الأهلي تشكيل الاهلي الجديد تشكيلة الأهلي تشكيلة الأهلي الجديدة تشكيل الاهلي في الموسم الجديد تشكيلة نادي الاهلي تشكيل الأهلي تشكيلة الاهلي 2024 الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الاهلي القادمة الاهلي وسيمبا تشكيل الاهلي امام سيمبا تشكيل الأهلي وسيمبا التنزاني تشكيل الاهلي اليوم الأهلي ضد سيمبا التنزاني سيمبا الاهلي ضد سيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا سيمبا ضد الاهلي موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ملخص مباراة الاهلي و سيمبا دوري السوبر الإفريقي الدوري الافريقي دوري السوبر الافريقي 2023 الدوري الإفريقي لكرة القدم 2023 السوبر الأفريقي مباريات الدوري الافريقي الدوري المصري قرعة دوري السوبر الإفريقي الدوري المصري الممتاز الدوری الإفریقی لکرة القدم فی سیمبا التنزانی بطولة الدوری

إقرأ أيضاً:

اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم

آخر تحديث: 4 يوليوز 2024 - 9:26 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- تنطلق خمس مواجهات كروية، يوم الخميس، ضمن الجولة 37 لدوري نجوم العراق لكرة القدم في بغداد والكوت والنجف زاخو.‏وتقام في الساعة الخامسة عصراً ثلاث مباريات تجمع الأولى فريق القاسم بضيفه فريق القوة الجوية على ملعب الكوت.‏ويستضيف ملعب الشعب الدولي المباراة الثانية التي تقام بين فريق الشرطة وضيفه فريق دهوك.‏بينما يواجه فريق النفط في المباراة الثالثة على ملعب الساحر أحمد راضي ضيفه فريق الزوراء.‏في حين تقام مباراتان عند الساعة السابعة والنصف مساءً تجمع الأولى فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق أمانة بغداد.وفي الثانية يلتقي فريق نادي زاخو بضيفه نادي الحدود على ملعب الأول.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • عاجل.. تشكيل إسبانيا الرسمي أمام ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • اليوم.. الزمالك يبدأ تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي بالدوري
  • عاجل - تشكيل النادي الأهلي الرسمي لمواجهة الداخلية دوري نايل
  • عبد القادر أساسيًا.. تشكيل الأهلي لمواجهة الداخلية في دوري "نايل"
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري