وصل منذ قليل، الفنان وفد من نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، إلى معبر رفح الحدودي، لدعم الأشقاء في غزة، والشهداء الفلسطينيين، مُمثلين عن فنانين مصر.

 

وشارك بالوفد، الفنانين: “ميدو عادل، سامح بسيوني، محمد محمود، سامح حسين، عزوز عادل”.

 

وأكد الفنانون دعمهم للشعب الفلسطيني، وحقهم في أرضهم، وأن مصر وفلسطين يد واحدة، موجّهين رسالة للشعب الفلسطيني، قائلين: “تمسّكوا بأرضكم، وحقكم كشعب في العيش بأمان، ستظل مصر هي الدرع والحامي الأول لفلسطين”.

وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح وفد نقابة الممثلين بمعبر رفح

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية معبر رفح غزة

إقرأ أيضاً:

شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر

كشف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، أن مصر تحقق الاكتفاء الذاتي من بيض المائدة وتقوم بتصدير الفائض منه. هذا الإعلان يأتي في ظل زيادة الإنتاج الوطني الذي يلبي احتياجات السوق المحلي ويساهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

 أزمة التسعير واحتكار السوق


خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أشار سامح السيد إلى أن المشكلة الحالية في سوق البيض تتعلق بالتسعير وليس بتوفر المنتج. وقد تم ضبط نحو 21 شخصًا من محتكري البيض مؤخرًا، مما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه السوق بسبب التصرفات غير القانونية لبعض التجار.

مشكلة الضمير التجاري


وأكد سامح السيد أن هناك قلة ضمير لدى بعض السلاسل التجارية التي تتلاعب بأسعار البيض حسب المناطق التي تبيع فيها. هذه الممارسات تؤدي إلى تفاوت كبير في الأسعار وتزيد من معاناة المستهلكين، خاصة مع اقتراب موسم دخول المدارس.

 توقعات الأسعار


وفيما يتعلق بالأسعار المتوقعة، أوضح سامح السيد أن سعر كرتونة البيض لن يتجاوز 155 أو 160 جنيهًا مع بداية العام الدراسي. هذه التوقعات تأتي في ظل الجهود المبذولة للسيطرة على الأسعار وضمان توفر البيض بأسعار معقولة لجميع الفئات.

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 16-9-2024 بمحافظة البحيرة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024  الإنتاج والتحكم في الأسعار


وأشار سامح السيد إلى أن مصر تنتج نحو 1.3 مليار بيضة سنويًا، وأن التجار والسماسرة هم من يتحكمون في أسعار الدواجن والبيض. هذا التحكم يؤدي إلى تذبذب الأسعار ويعكس الحاجة إلى إجراءات أكثر صرامة لضبط السوق وحماية المستهلكين.
تظل أزمة تسعير البيض تحديًا رئيسيًا يواجه السوق المصري رغم تحقيق الاكتفاء الذاتي. الإجراءات الأخيرة ضد المحتكرين والتوقعات بانفراجة في الأسعار بحلول الشهر المقبل تعكس الجهود المستمرة لضبط السوق وضمان توفر البيض بأسعار مناسبة للمستهلكين.

مقالات مشابهة

  • شعبة الدواجن: انخفاض أسعار بيض المائدة في مصر
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • كرمانشاه.. زيادة بنسبة 501% فيالترانزيت المار بمعبر برويزخان الحدودي إلى العراق
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • أنور قرقاش: الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره
  • أشرف زكي: ناهد رشدي قاومت المرض اللعين خلال عشرات السنوات
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • «المهن التمثيلية» تنعى الفنانة ناهد رشدي