شارك ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، في انتخابات القلعة البيضاء التي تقام بمقر النادي لاختيار مجلس إدارة جديد.

وظهر ممدوح عباس داخل “سيارة جولف متنقلة” تقله من البوابة إلى مقر خيمة الانتخابات للإدلاء بصوته في انتخابات نادي الزمالك.

انتخابات نادي الزمالك 

وانطلقت اليوم الجمعة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للدورة 2023-2027، وبدأ  تصويت الأعضاء من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساءً.

ويشترط لدخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت إظهار إثبات شخصية متمثلة في بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو جواز سفر إضافة إلى بطاقة العضوية.

 

IMG_٢٠٢٣١٠٢٠_١٦٣٢٢٦ IMG_٢٠٢٣١٠٢٠_١٦٣٠٤٥ IMG_٢٠٢٣١٠٢٠_١٦٣٠٣٢ IMG_٢٠٢٣١٠٢٠_١٦٣٠٠٧ IMG_٢٠٢٣١٠٢٠_١٦٢٩٥٢ IMG-20231020-WA0055-1152x1536

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک IMG ٢٠٢٣١٠٢٠

إقرأ أيضاً:

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

 

كشف معتز البطاوي المشرف العام على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن أسباب فشل انتقال ثنائي النادي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك

وقال البطاوي في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تحدث معنا عن صديق اوجولا كنا نناقش فقط أسماء اللاعبين الذين سينتقلون إلى سيراميكا من بيراميدز بالصفقة التبادلية وهم محمد زالالكا وفخري لاكاي ويتبقى الرتوش الأخيرة بصفقة إسلام عيسى".

أشرف يوسف: محمد يوسف كان يستحق الطرد بعد 10 دقايق في سوبر 94 عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94

وأضاف: "أوكد لكم أنه لم يكن هناك محادثات ومفاوضات بين مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وسيراميكا "أبو العينين" والذي تم بينهم هو مكالمة هاتفية واحدة أكدنا بها عدم رغبتنا في الاستغناء عن أحمد رمضان بيكهام".

واختتم حديثه: "وأوضحنا لمجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أنه لا يوجد العدد الكافي بمركز أحمد رمضان بيكهام وهو لاعب أساسي بتشكيلتنا ويذهب لمنتخب مصر دائما خاصة بعد رحيل خالد صبحي لصفوف المصري البورسعيدي".

مقالات مشابهة

  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • رمضان 2025.. عباس النوري يشارك في "مطبخ المدينة"
  • ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق