قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن نحو 4 آلاف من المدنيين سقطوا في قطاع غزة منهم 1500 طفل، ومن المهم وقف إطلاق النار لمنع سقوط المزيد من المدنيين.

السيسي والملك عبدالله الثاني يؤكدان رفض التهجير القسري للفلسطينيين من أراضيهم لمصر أو الأردن السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة استمرار وصول المساعدات لغزة على نحو مستدام

وأضاف خلال لقاءه مع رئيس الوزراء البريطاني سوناك، اليوم الجمعة، أنه من المهم تدفق المساعدات إلى غزة حتى لا يؤثر على 2.

3 مليون فلسطيني في القطاع.

جهود السيسي لوقف الحرب في غزة

التقى الرئيس السيسي، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، أمس الخميس، وأكدا ضرورة استمرار إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة عبر معبر رفح، على نحو مستدام.

وشدد الزعيمان على رفض سياسات العقاب الجماعي من حصار أو تجويع، أو تهجير الفلسطينيين من أراضيهم إلى مصر أو الأردن، ومحذرين من الخطورة البالغة لهذه الدعوات والسياسات على الأمن الإقليمي.

وأكد الزعيمان الموقف الثابت للبلدين، بأن تحقيق الاستقرار الحقيقي والمستدام في المنطقة، يرتكز على حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقًا لمقررات الشرعية الدولية ذات الصلة، وبما يتيح السلام والأمن والازدهار لجميع شعوب المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة السيسى اطلاق النار الوفد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»

تحدثت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، عن شخصيتها في مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه الجمعة المقبلة 20 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة watch it الرقمية.

 

https://www.instagram.com/reel/DADzdxFIqTZ/?igsh=NGU3d3g3eWg1bm1lإسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» 

 

وقالت إسعاد يونس: «تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها».

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون 

 

يذاع مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

وتدور الاحداث في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أخر أعمال إسعاد يونس 

وكان أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

مقالات مشابهة

  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • بريطانيا: الخسائر بين المدنيين في لبنان مؤسفة للغاية
  • أ ف ب عن مسؤول أوكراني: هناك آلاف المدنيين في كورسك الروسية الخاضعة لسيطرتنا
  • السيسي يشدد على أولوية التدخل الحاسم لإدخال المساعدات إلى أهالي غزة
  • الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة
  • الأمم المتحدة: الأوضاع في غزة مزرية ولابد من حل سياسي مستدام لوقف المعاناة
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما تصفية القضية الفلسطينية
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان ضرورة وقف الحرب على غزة فورا
  • داعية مشيدًا بكلمة الرئيس السيسي باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "غنية بالحكمة لبناء الإنسان" (فيديو)