قال الدكتور أسامة الأزهرى ، مستشار الرئيس للشئون الدينية أننا سنظل صامدين فى ظهر إخواننا الفلسطينيين و لن ننكسر ولن تموت القضية الفلسطينية ونرفض تصفيتها ولن يهجر الفلسطينيون إلى سيناء ونرفض تصفية قضيتهم.

جاء ذلك خلال كلمته فى المظاهرات أمام النصب التذكارية بمدينة نصر لدعم الشعب الفلسطينى ضد العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة ودعم قرارات الرئيس السيسى للدفاع عن الأمن القومى المصرى ورفض تصفية القضية الفلسطينية.

و قال مستشار الرئيس للشئون الدينية : فلنرفع علامة النصر  وردد هتافات :"الله أكبر .. تحيا القدس" ، مؤكدا أننا نفوض الرئيس السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة لإتخاذ كافة الإجراءات التى تحمى الأمن القومى المصرى وتحمى فلسطين.

واختتم كلمته قائلا : "سندخل المساعدات لغزة رغم أنف العالم كله".

وكان قد نظم عدد من أعضاء مجلس النواب بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين مظاهرات أمام النصب التذكارى بمدينة نصر لدعم الشعب الفلسطينى ضد العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة ودعم قرارات الرئيس السيسى للدفاع عن الأمن القومى المصرى ورفض تصفية القضية الفلسطينية.

وضم أعضاء مجلس النواب من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كلا من النواب محمود بدر و محمد عبد العزيز و عمرو درويش.

ورددوا هتافات : "سينا يا سينا مش هنسب اراضينا..
الشعب يريد اسقاط الاحتلال..غزة يا غزو يا رمز العزة..يا فلسطينى يا فلسطينى دمك دمك ودينك دينى..فوضناك فوضناك شعب مصر كله معاك..افتحوا معبر رفح وصلوا المساعدات..يا فلسطين يا فلسطين احنا معاكى بالملايين..سينا مش بديل تسقط تسقط إسرائيل ..أول مطلب للجماهير يسقط مشروع التهجير".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية

أشاد حزب الجيل الديمقراطي، بالكلمة الافتتاحية للمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، في الجلسة الأولى لدور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الثاني، حول تقدير البرلمان لدور مصر في مواجهة التحديات الإقليمية، خصوصًا مواقفها القوية في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

مصر تكشف مخططات تصفية القضية الفلسطينية

وأكد الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدى بكل قوة عن المخططات الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية بطرد سكانها، وتحويلها إلى أرض بلا شعب، مشيرًا إلى دور الرئيس في تكوين رأي عام دولي رافض لهذه المخططات، وداعم لحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

تحذيرات من توسع الحرب الإسرائيلية

وأشار حزب الجيل إلى تحذيرات الرئيس السيسي من توسع الحرب الإسرائيلية وتأثيرها على الاستقرار الإقليمي والعالمي، مؤكدًا أن تجاهل المجتمع الدولي لهذه التحذيرات ساهم في استمرار الحرب، وإراقة المزيد من الدماء، محملاً الولايات المتحدة الأمريكية مسؤولية تفاقم الأوضاع في قطاع غزة والمنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: الرئيس السيسي تصدى لمخططات تصفية القضية الفلسطينية
  • البرلمان يوجه برقية تأييد في دور انعقاده الخامس إلى الرئيس السيسي
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • السيسى يعلق على استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة
  • وكيل إفريقية النواب: العالم منبهر بنجاحات المصريين ودعمهم لسياسات السيسي داخليًا وخارجيًا
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • عمرو مصيلحى يخوض انتخابات اتحاد السلة على مقعد الرئيس