احتشد آلاف المواطنين بمساجد بني سويف اليوم الجمعة، تأييدا لموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي وقراراته الداعمة للقضية الفلسطينية.

وتركزت خطبة الجمعة في المساجد ببني سويف عن القضية الفلسطينية والانتهاكات التي يتعرض لها فلسطينيو قطاع غزة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي كما أدى المصلون صلاة الغائب على أرواح شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وعقب انتهاء الصلاة  بمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف  توجه المصلون الي ميدان الشهيد محمد ابراهيم هارون "  الزراعيين سابقا "  للتنديد بالاعتداء  الإسرائيلي والتأكيد على تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي في حماية الأمن القومي المصري واتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات لحماية سيناء من أي اعتداء, مشددين على ثقتهم المطلقة في قدرة القيادة السياسية على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

محافظ بني سويف يتابع جهود أجهزة وإدارات مديرية الزراعة في عدة ملفات محافظ بني سويف يفتتح بطولة كأس السوبر المصري لكرة الهدف للمكفوفين

نظمت الاحزاب والنقابات والاهالي  يتقدمهم أعضاء مجلسى الشعب والشيوخ  وعلي راسهم النائب حسام العمدة والنائب الدكتور علي بدر والنائب الدكتور علي عبدالله مبروك  والنائب طه الناظر والنائب محمد رجب والنائب  رمضان حسان  وقيادات حزب مستقبل وطن  وقيادات باقي الاحزاب بالمحافظة  

محافظ بني سويف يتابع جهود أجهزة وإدارات مديرية الزراعة في عدة ملفات

وتجمع المتظاهرون بميدان الزراعيين  حاملين أعلام فلسطين وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي ، مرددين هتافات منددة بالاعتداءات الإسرائيلية، ومناشدات لوقف العدوان وتحقيق السلام في فلسطين، في مظهر من مظاهر التضامن والوحدة العربية.

وأعرب المشاركون - خلال الاحتجاجات التي اتسمت بالسلمية والتنظيم - عن تأييدهم الكبير لموقف مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية بشكل عام، والموقف الحالي من الأزمة التي يشهدها قطاع غزة خلال الأسابيع الماضية بشكل خاص.

048b64ca-fd08-40bc-ba13-b747fb55f0a6 a887ee8b-ae53-45f7-bdde-42583a175033 adb215ce-ad49-41b0-a7c6-32d16d1814ce b64c2102-63de-4a3e-92f1-fe2e01b75583

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف ببنى سويف بني سويف ت محافظ بني سويف مدينة بني سويف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارًا بعزل رئيس قرية تلت بمركز الفشن، للتراخي والقصور في اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في المهد حيال العديد من حالات التعديات والمباني المخالفة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بدائرة القرية.

إحالة رئيس قرية تلت في بني سويف إلى النيابة 

ووجه محافظ بني سويف، بإحالة رئيس القرية للنيابة لإعمال شؤونها، وتكليف سكرتير الوحدة المحلية قائمًا بتسيير أعمال الوحدة لحين صدور قرارات أخرى. 

وكان محافظ بني سويف قد كلف رئيس مدينة الفشن بالتوجه على رأس حملة لإزالة التعديات لحين انتهاء التحقيقات فيما تم رصده من تعديات في دائرة الوحدة المحلية لقرية تلت. 

المتابعة المستمرة لإزالة التعديات

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بالمتابعة المستمرة، لمنع ووقف وإزالة أية تعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية في المهد، وعدم السماح بأية تجاوزات والتعامل مع أي تقصير في هذا الشأن بكل حزم، مشيرًا إلى أنه لن يتهاون في أي قصور أو تراخي في هذا الملف الهام .

مقالات مشابهة

  • ‏تلفزيون فلسطين: 41 قتيلا منذ فجر اليوم في قصف للجيش الإسرائيلي على مناطق عدة في قطاع غزة
  • مناصرو فلسطين بأوريغون الأمريكية يحتجون ضد شركة تتعامل مع جيش الاحتلال
  • الركراكي: أكرد وأوناحي رفضا عروضًا مغرية للبقاء في أوروبا و48 ساعة المقبلة قد تحسم مستقبليهما
  • اقرأ بالوفد غدًا: السيسي يحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • محافظ بني سويف يبحث مع مسؤولي البنك الزراعي تعظيم سبل التعاون
  • هيئة دعم فلسطين: سكان غزة يتعرضون لجحيم
  • محافظ بني سويف يبحث مع البنك الزراعي التعاون في المجالات التنموية
  • السيسي يحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل
  • محافظ القليوبية يعبر عن استيائه من انتشار ظاهرة الأكشاك: "مسخرة"