ردد الآلاف المواطنين بميدان الحصري بمحافظة الجيزة، الهتافات التي تضامن مع الشعب الفلسطيني تعبيرًا عن تضامنهم مع الفلسطينيين، ودعم القضية الفلسطينية، والتنديد بالجرائم الوحشية التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلى بقطاع غزة.

مظاهرات ميدان الحصري

وجاءت الهتافات كالآتي: «علي وعلي الصوت عمر غزة ما هتموت»، «الصهيوني عدو بلادي عايز ياخد أرض أجدادي»، «علي وعلي وعلي الصوت اللي هيهتف مش هيموت».

.«احنا جنودك يافلسطين واقفين جنبك ليوم الدين».. «بالدم بالروح الأقصى مش هيروح».

 

كما ردد المتظاهرون الهتافات قائلين: «الله اكبر الله أكبر».. «فاكرين مش ناسيين في 48».. «يسقط يسقط الاحتلال.. يسقط قتله الأطفال»، «ياياهود ياخاينيين.. انتو نسيتوا صلاح الدين»، «بالروح بالدم نفديك يا أقصى»، «لا اله إلا الله اليهود أعداء الله»..

 


وحمل المتظاهرين لافتات تقول « يافلسطين يافلسطين.. وعد الحر هيفضل دين»، «يارب العزة انصر كل أهالي غزة»، « غزة غزة رمز العزة».

IMG-20231020-WA0068 IMG-20231020-WA0041 IMG-20231020-WA0047 VID-20231020-WA0036

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني دعم القضية الفلسطينية قضية الفلسطينية جيش الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين ميدان الحصري الحصري

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية في “تل أبيب”: صاروخ فرط صوتي يتجاوز دفاعات الاحتلال ويثير الذعر بين الإسرائيليين

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الأحد، عن تنفيذ عملية عسكرية نوعية استهدفت هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا (تل أبيب) بفلسطين المحتلة، وذلك في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وذكر المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، أن “القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت، بعون الله تعالى، عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها هدفاً عسكرياً للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا بفلسطين المحتلة”.

وأضاف سريع: “تم تنفيذ العملية باستخدام صاروخ باليستي جديد فرط صوتي، نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه، وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له”.

وأشار إلى أن “الصاروخ قطع مسافة تقدر بـ2040 كيلومتراً في غضون 11 دقيقة ونصف، وتسبب في حالة من الخوف والهلع في أوساط الصهاينة، حيث توجه أكثر من مليوني إسرائيلي إلى الملاجئ، وذلك لأول مرة في تاريخ العدو الإسرائيلي”.

وأكد أن “هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، وتتويجاً لجهود أبطال القوة الصاروخية الذين بذلوا جهوداً جبارة في تطوير التقنية الصاروخية حتى تستجيب لمتطلبات المعركة وتحدياتها مع العدو الصهيوني وتنجح في الوصول إلى أهدافها وتتجاوز كافة العوائق والمنظومات الاعتراضية، في البر والبحر، منها الأمريكية والإسرائيلية وغير ذلك”.

وشدد سريع على أن “عوائق الجغرافيا والعدوان الأمريكي البريطاني ومنظومات الرصد والتجسس والتصدي لن تمنع اليمن من تأدية واجبه الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأضاف أن “على العدو الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الضربات والعمليات النوعية القادمة، ونحن على أعتاب الذكرى الأولى لعملية السابع من أكتوبر المباركة، منها الرد على عدوانه الإجرامي على مدينة الحديدة ومواصلة عمليات الإسناد للشعب الفلسطيني المظلوم”.

مقالات مشابهة

  • استهداف العمق الصهيوني بصاروخ “فلسطين 2” انتصار يمني يتوج الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • الطيب عبدالله لـ «التغيير»: الغناء الهابط إفراز لنظام مريض ظل يرزح باسم الدين «30» عاماً
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • الخارجية الفلسطينية تحذر من تصعيد انتهاكات وجرائم المستوطنين وعناصرهم المسلحة
  • جماهير الاتحاد تهتف باسم فهد المولد وتتمنى الشفاء له .. فيديو
  • قوات صنعاء تنفذ عملية نوعية في “تل أبيب”: صاروخ فرط صوتي يتجاوز دفاعات الاحتلال ويثير الذعر بين الإسرائيليين
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • الحوثي يدعي أنه فرط صوتي.. صاروخ يسقط وسط إسرائيل الأحد بمنطقة آمنة من المقذوفات عادة
  • حكم التزام المقامات في التلاوة.. جائز مع الكراهية لهذه الأسباب