بطولة جديدة بين Simba - Al-Ahly اليوم، بث مباشر مباراة الاهلي ضد سيمبا تويتر: مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا بث مباشر اليوم يلا شوت، وسيدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تحديًا جديدًا حينما يخوض مباراة هامة ضد نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023. ستُلعب هذه المباراة في دار السلام، وتأتي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

يُشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد قام بتغيير اسم بطولة الدوري السوبر الأفريقي ليصبح الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك لتجنب التعارض مع البطولة الأوروبية الجديدة "دوري السوبر الأوروبي".

في إطار الاستعدادات للمباراة، شهدت تدريبات الأهلي يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023 انضمام اللاعبين الدوليين بعد انتهائهم من مشاركتهم مع منتخب مصر في معسكره الأخير بالإمارات وخوض مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

قام المدير الفني للأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر، بعقد محاضرة للاعبين تضمنت مناقشة الجوانب الفنية والتكتيكية المتعلقة بالاستعداد للمباراة المنتظرة.

تضمنت الاستعدادات أيضًا فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال. واستكمل الفريق بقية المران بتنفيذ العديد من الجمل الفنية وتقسيمة كرة قوية.

قبل البعثة إلى تنزانيا، قام خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلى المدير الإداري بالفريق بالتحضيرات الإدارية اللازمة وضمان توفير كل الأجواء والترتيبات لضمان أن تسير الأمور بسلاسة. هذه الإجراءات تهدف إلى مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه بنجاح.

موعد مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى دورى السوبر الإفريقى يوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر- مكة- السعودية، 7 مساء بتوقيت أبوظبي- دبي- الإمارات.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى دورى السوبر الإفريقى يوم الجمعة 20-10-2023

قدمت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية إعلانًا سارًا يعزز متعة مشجعي الفريق الكبير الأهلي. أعلنت الشبكة عن نجاحها في التوصل إلى اتفاق مهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حيث تمنحها حقوق بث مباريات بطولة الدوري السوبر ليج الأفريقي للموسم الحالي. هذا يعني أن القنوات الرياضية الخاصة بأبوظبي ستقوم ببث هذه المباريات بشكل مجاني ومفتوح في منطقة الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشبكة عن التعاقد مع شخصيات رياضية بارزة لتقديم تحليل مميز للمباريات. تم التعاقد مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، الذي يمتلك خبرة ومعرفة كبيرة في عالم كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، تم التعاقد مع أسطورة كرة القدم المغربية عزيز بودربالة لتقديم تحليل مباريات البطولة عبر القناة.

هذا التطور يجلب محتوى مميزًا وتحليلات متخصصة لمشاهدي القناة، ويعزز تجربة مشاهدة مباريات بطولة الدوري السوبر ليج الأفريقي للمشجعين في منطقة الشرق الأوسط.

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأالجودةالحالة
AD Sports 1 HDنايل سات1209127500رأسي V5/6HDمفتوحة
AD Sports 2 HDنايل سات1222627500أفقي H3/4SDمفتوحة
نتيجة قرعة بطولة دورى السوبر الإفريقيالمباراةالفريق الأولالفريق الثاني
1سيمبا التنزانيالأهلي
2مازيمبى الكونغوليالترجي التونسي
3إنييمبا النيجيريالوداد المغربي
4بترو أتليتكو الأنجوليصن داونز الجنوب الإفريقي
تشكيل النادي الاهلي امام سيمبامركز اللاعباللاعب
حراسة المرمىمحمد الشناوي
خط الدفاعمحمد عبدالمنعم
 ياسر إبراهيم
 علي معلول
 محمد هاني
خط الوسطأليو ديانج
 مروان عطية
 محمد مجدي أفشة
خط الهجومبيرسي تاو
 محمود كهربا
 رضا سليم أو حسين الشحات
مواجهات نصف نهائى دورى السوبر الإفريقى المحتملة

الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا | من هنـــا

الفائز من مباراة الترجي ومازيمبي سيواجه الفائز من مباراة إنييمبا والوداد.

نظام بطولة الدورى الإفريقى - دورى السوبر الإفريقى بمشاركة الأهلي

تم تحديد موعد المباراة الافتتاحية لبطولة دوري السوبر الإفريقي يوم 20 أكتوبر المقبل في تنزانيا، حيث ستجمع بين فريق سيمبا التنزاني والأهلي.

يعد هذا الإصدار من دوري السوبر الإفريقي نسخة تجريبية وسيمتد لمدة أربعة أسابيع. سيتم انطلاق البطولة بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في ملعب دار السلام بتنزانيا.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا | من هنـــا

تتبع البطولة نظام خروج المغلوب حيث ستتنافس الفرق الثمانية في مباريات الدور ربع النهائي.

ستقام جميع المباريات بما في ذلك نصف النهائي والنهائي بنظام المباراتين الذهاب والإياب.

مباريات نصف النهائي مقرر أن تجري في الفترة بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، وستكون مباراتي النهائي في 5 و11 نوفمبر 2023.

يمثل دوري السوبر الإفريقي نموذجًا تجريبيًا للمسابقة الكاملة للدوري الإفريقي التي ستضم 24 ناديًا إفريقيًا محترفًا. ستنطلق هذه المسابقة خلال موسم كرة القدم 2025/2024. بدلًا من ذلك، يشارك ثمانية أندية في البطولة الجديدة وتتضمن 14 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي أمام سيمبا الاهلي ضد سيمبا مباراة الأهلي اليوم مباشر يوتيوب مباراة الأهلي اليوم مباشر تويتر مباراة الأهلي اليوم مباشر يلا كورة الاهلي مباشر الأهلي مباشر اليوم الاهلي وسيمبا الاهلي وسيمبا بث مباشر الاهلي وسيمبا مباشر سيمبا بث مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي وسيمبا بث مباشر مباراة الاهلي وسيمبا تشكيل مباراة الاهلي أمام سيمبا مباراة الاهلي وسيمبا مباراة الأهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلي بث مباشر مباراة الاهلي ضد سيمبا مباراة الاهلي مباشر مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا مواجهات الاهلي وسيمبا موعد مباراة الأهلي وسيمبا مباراة الأهلی وسیمبا السوبر الإفریقی بطولة الدوری دوری السوبر لکرة القدم کرة القدم من مباراة أکتوبر 2023 بث مباشر ضد سیمبا

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، اليوم الجمعة، صوب مباراة إسبانيا وألمانيا، في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

وتمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك عقب اكتساح منتخب جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، بينما تمكن المنتخب الألماني من خطف بطاقة العبور إلى دور الـ8 عقب تخطي عقبة الدنمارك بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت الان فى ربع نهائى بطولة امم اوروبا يورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة الارجنتين والاكوادور بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. رئيس "كاف" يختار مكان السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك