قال الدكتور جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح، إن مصر هى القلب النابض للأمة العربية، والدرع الواقي للقضية الفلسطينية، ومصر عندما تكون بخير يكون الجميع بخير.

الكرملين: كلام بايدن عن بوتين وحماس غير مقبول بتاتا المؤلفين والملحنين تدعو جموع الشعب المصري لنصرة القضية الفلسطيني أمام النصب التذكاري جهود الرئيس السيسي

وثمن الحرازين، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، موقف الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي يقود المعركة من أجل انقاذ الشعب الفلسطيني وحماية القضية الفلسطينية، منوها بأن إسرائيل تشن هجومًا غاشمًا على الشعب الفلسطيني الأعزل.

ولفت إلى أن عدد الشهداء في فلسطين تخطى 4 آلاف شهيد، وأكثر من 13 ألف مصاب، حيث تمارس إسرائيل عقاب جماعي على الشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الرئيس السيسي لم يترك بابا إلا وطرقه من أجل حماية الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القيادي بحركة فتح جهود الرئيس السيسى عدد الشهداء في فلسطين فلسطين مصر الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تناول اتصال الرئيس السيسي والرئيس السوري بشار الأسد، مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً من الرئيس السوري بشار الأسد، تبادل خلاله الرئيسان التهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد، معربين عن التمنيات بأن يعيده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

كما تناول الاتصال مستجدات الأوضاع الإقليمية، حيث تم تبادل الرؤى بشأن خطورة التصعيد الذي تشهده المنطقة، وضرورة تجنب اتساع رقعة الصراع وحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، مع التشديد على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية أو تهجير الفلسطينيين.

وقد أكد الرئيس في هذا الإطار مواصلة مصر جهودها الرامية لوقف إطلاق النار بقطاع غزة، وإنفاذ المساعدات الإنسانية بصورة مستدامة وبالكميات التي تلبي احتياجات الأشقاء الفلسطينيين، مع استمرار الدفع في اتجاه إنفاذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

مقالات مشابهة

  • أبناء ذمار يؤكدون ثبات الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني وينددون بالصمت الدولي
  • الصحراوي قمعون: القضية الفلسطينية وحروب التضليل
  • رئيس البرلمان العربي يؤكد مواصلة التحرك مع جميع البرلمانات
  • البرلمان العربي يؤكد استمراره في دعم القضية الفلسطينية بالمحافل الدولية
  • مصر وسوريا تشددان على الرفض التام لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني