تحدث السياسي والأكاديمي السعودي الدكتور أحمد القرني، عن سر دفاع الغرب عن الاحتلال الإسرائيلي، وكذا سكوته عن إيران وأذرعها في المنطقة العربية، مشيرًا إلى أن زراعة اليهود، وزراعة الخميني في إيران في بلاد العرب هو مخطط غربي لخلق معاناة مستمرة وصراعات للدول العربية.

يهود إسرائيل

وقال القرني، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: باختصار الغرب بقيادة بريطانيا أوجدت وطنًا بديلا لليهود ليس حبا فيهم ولكن كرهًا لهم بما سببوه من مكر وخداع ومؤامرات للغرب وكي يقابلون بينهم وبين المسلمين ليتقاتلوا ويرتاح الغرب العلماني من العقائد الدينية الاسلامية واليهودية، وكذلك فعلوا عندما جلبوا الخميني لحكم إيران ليوقعوا بين السنة والشيعة ويتقاتلوا حتى لا تنموا الدول العربية، ولا تنافس الغرب في النهضة ولا يعود الاسلام خصما لدودا لحضارتهم! هل فهمتم أو أعيد!

الخميني الولي الفقيه

وأكمل السياسي السودي: تبًا لمن باع شعبه ووطنه من أجل حفنة من المال، وخسرانا لمن يلقي بشعبه للمهلكة وهو يرفل وأسرته في رغد العيش بعيدًا عن لهيب الحرب، وويل للخونة الذين باعوا دين الإسلام الحقيقي وبايعوا الولي الفقيه الضال الدجال، والثبور لمن يأمره وينهاه ملالي إيران كالنعجة ليحقق مصالحها غير أبه بدماء الأبرياء من شعبه!

اقرأ أيضاً أمير سعودي: أدين ‘‘حماس’’ على ما تفعله .

. وهذا هو الحل السحري لإسقاط الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) الجبواني: الهجمات من اليمن وسوريا على القواعد والسفن الأمريكية هروب إيراني من المعركة الحقيقية فيديو وحشي.. شاهد لحظة استشهاد الطفل طه محاميد وإصابة والده بنيران الاحتلال الإسرائيلي فاطميون في صعدة بدلا عن القدس..انكشاف غير مسبوق لإيران وتوابعها قرار مفاجئ من الاتحاد الآسيوي في قضية سباهان الإيراني والاتحاد السعودي أكاديمي سعودي يسخر من إيران والحوثيين: صواريخكم تصل مكة ولا تصل إسرائيل؟! فيديو للأمير ”تركي فيصل ”يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بعنوان .. حدث فى مثل هذا اليوم عاجل| مجزرة جديده.. قصف مدرسة تؤوي نازحين بخان يونس ”دافيد ميدان” لابد من صفقة سريعه لتبادل الأسرى ”سوناك ” للإسرائيلين ..أشارككم حزنكم وأقف معكم في وجه الإرهاب وزارة الصحة الفلسطينية: عدد شهداء غزة لـ 3785 وخروج 4 مستشفيات عن الخدمة بسبب استهدافها عاجل..للمرة الثانية على التوالى قصف 4أبراج سكنية بأحد المناطق بقطاع غزة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي عاجز عن دخول لبنان بريا

قال أحمد عز الدين، الكاتب والباحث السياسي، إن مشاهد الحرب والعنف التي كانت تحدث في قطاع غزة تتكرر بالوقت الحالي في لبنان، إذ شن الاحتلال سلسلة من الغارات على الضاحية الجنوبية، تسببت في دمار هائل، فضلا عن الانفجار الذي طال مساحات كبيرة بالضاحية.

سيناريو غزة يتكرر في لبنان

وأضاف «عز الدين»، خلال مداخلة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن دولة الاحتلال أصدرت بيانا باستهدفها لشخصية الكبيرة مؤهلة لتولي القيادة بحزب الله، بدلا من الأمين العام حسن نصر لله، الذي تم اغتياله، ولكن هذا الاستهداف سقط ودمر العديد من الأبنية.

إنذارات تدعو إلى الإخلاء في لبنان

وأوضح، أنه في حالة استمرار الضاحية الجنوبية على هذا الحال ستصبح غزة أخرى، لأنها تشهد يوميا استهدافات وهجمات من قبل الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن هناك إنذارات تدعو إلى الإخلاء وبدء التدمير، موضحا أن الضاحية الجنوبية أصبحت خالية والأبنية التي توجد بها مدمرة وغير صالحة للسكن، نتيجة الأضرار الكبيرة والهجمات التي تعرضت لها.

وأكد، أن عجز الاحتلال الإسرائيلي عن الدخول بريا لفرض التسوية التي يريدها، جعله يلجأ إلى فكرة التدمير، إذ إنه يراهن على هذا الأمر، لفرض اتفاق إذعان، فضلا عن رغبته في إبعاد حزب الله ونزع سلاحه.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • وزير الثقافة الأسبق: قوة جيش الاحتلال غير حقيقية لهذا السبب
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • ما السيناريو الأكثر ترجيحا لرد إسرائيل على إيران؟ محلل سياسي يجيب
  • باحث: إسرائيل تحاول إعادة صياغة شكل المنطقة من جديد.. لهذا السبب
  • قائد القيادة المركزية الأميركية يصل إسرائيل خلال ساعات لهذا السبب
  • محلل سياسي يكشف عن مخطط إسرائيل لتفريغ جنوب لبنان (فيديو)
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • باحث سياسي: الاحتلال الإسرائيلي عاجز عن دخول لبنان بريا
  • بمصلى الإمام الخميني.. بدء مراسم تأبين حسن نصر الله فى إيران