وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتوفير الاستضافة الكاملة والدعم للوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات سفينة النيل للشباب العربى،  والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة من خلال الادارة المركزية لتنمية الشباب (الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية)، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوزير، بمشاركة ١٥ دولة عربية.

تأتي هذه الخطوة استجابةً للظروف الصعبة التي يواجهها الوفد الفلسطيني جراء الأحداث الراهنة، مما يعرقل عودتهم إلى وطنهم، وسعيًا من وزارة الشباب والرياضة لتخفيف المعاناة وتوفير الراحة والإستقرار للوفد الفلسطيني خلال فترة تواجدهم في مصر.

وتأكيدًا على أهمية التضامن والوحدة في مثل هذه الظروف الصعبة، وتأكيدًا علي التزام وحرص الدولة المصرية بتقديم كل الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني الشقيق، وتعبيرًا عن تضامنها الكامل مع الشعب الفلسطيني، أملةً في عودة الأوضاع إلي طبيعتها قريبًا.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة للوفد الفلسطيني اشرف صبحي سفينة النيل للشباب العربي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا

 


أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على الدور الحيوي والهام الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة في تنفيذ المبادرة ‏الرئاسية التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح ‏السيسي رئيس الجمهورية لبناء ‏الإنسان وتطويره ‏بمختلف المجالات الرياضية والصحية والإجتماعية.

أشاد المحافظ بالمبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة بالشرقية تحت عنوان " يوم الخير " لتوزيع ملابس وأحذية وشنط وكتب مدرسية على طلاب المدارس بالأسر الأكثر إحتياجًا بمختلف مراكز ومدن المحافظة لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت المديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة بتنفيذ فعاليات المرحلة السابعة من مبادرة " يوم الخير "، لتوزيع الملابس والأدوات المدرسية  علي الأسر الأكثر إحتياجًا،  من خلال أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بمحافظة الشرقية،  وذلك بمناسبة قرب العام الدراسي الجديد.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة مشاركة  17 مركز شباب في فعاليات المبادرة (مركز التنمية الشبابية بكفر صقر، مركز شباب الحسينية، مركز شباب الصالحية الجديدة، مركز شباب ازولين، مركز شباب منشأة ابوعمر، مركز شباب النصر بالعاشر، مركز شباب الامل بالعاشر، مركز شباب المستقبل، مركز التنمية الشبابية بلبيس، مركز التنمية الشبابية بالعاشر، مركز شباب الزهور بالعاشر، مركز شباب السلام بالعاشر، مركز شباب الجديدة منيا القمح غرب، مركز شباب نزلة العرين ابوكبير، مركز شباب العزيزية منيا القمح شرق، مركز شباب شرقية مباشر الإبراهيمية، مركز شباب الشروق  العاشر) ووصل إجمالي عدد القطع التي تم  توزيعها  ما يقرب عن 15 ألف قطعة من الملابس والكتب والأدوات المدرسية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن مبادرة الخير في سابع إنطلاقة لها بمحافظة الشرقية تأتي في ضوء تفعيل الدور المجتمعي لمديرية الشباب والرياضة بالشرقية وفي إطار تحويل مراكز الشباب لمراكز  خدمة مجتمعية تؤدي أهدافها ورسالتها من خلال إستغلال كافة الموارد المتاحة بمراكز الشباب لإستقبال الموطنين والإشراف على عمليات تجميع الملابس وإعادة تجهيزها للتسليم.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور
  • الشباب والرياضة توزع 15 ألف قطعة ملابس ووأدوات مدرسية على الطلاب الأكثر احتياجًا
  • وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب التنمية البشرية في 6 أكتوبر
  • «الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • وزير الصحة يوجه بالتنسيق بين مبادرة «بداية جديدة» ومؤسسة شباب القادة