المناطق_الجوف

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف أكثر من 2 مليون ريال في الحسابات البنكية عبر نظام التحويل السريع لنحو 6194 طالباً وطالبة، مستفيدين من برنامج الإعانات والمكافآت.

 

أخبار قد تهمك مدارس إدارة “تعليم الجوف” تحتفل باليوم الوطني الـ 93 25 سبتمبر 2023 - 1:42 مساءً تعليم الجوف: الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء “عن بعد” 16 يناير 2023 - 11:27 مساءً

وأوضح مدير إدارة خدمات الطلاب صقر بن فرحان الصقر إن المبلغ يمثل مكافآت طلبة مدارس تحفيظ القرآن الكريم وبرامج التربية الخاصة وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين والمعاهد العلمية والقرى النائية، وذلك لشهر أكتوبر 2023م.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم الجوف

إقرأ أيضاً:

“تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”

المناطق_نجران

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران مراكز متقدمة على مستوى المملكة في مسابقة “المهارات الثقافية” في موسمها الثاني التي أُقيمت بمدينة الرياض على مدى 10 أيام.

وحقق الطالب نواف محمد اليامي، من مدرسة عبدالرحمن الداخل الابتدائية المركز الأول و 100 ألف ريال؛ في مسار القصة القصيرة ضمن مسارات المهارات الثقافية على مستوى مناطق المملكة.

أخبار قد تهمك تعليم نجران يستقبل طلبات تحديد المستوى لطلبة مرحلتي المتوسطة والثانوية 2 يونيو 2024 - 10:58 صباحًا “تعليم نجران” يعتمد حركة توزيع المعلمين والمعلمات الجدد 26 مايو 2024 - 11:32 صباحًا

وهنأ مدير تعليم نجران منصور عبدالله آل شريم، الطالب الفائز في المسابقة وأسرته والمدرسة، سائلاً الله لهم التوفيق، مؤكداً أهمية المسابقة التي تضمنت معسكرًا تدريبيًا شمل عددًا من البرامج التدريبية المكثفة والورش واللقاءات والمحاضرات العامة والمتخصصة في مختلف المسارات، التي قدمها عدد من المتخصصين من ذوي الكفاءات والخبرات، لتنمية قدرات المبدعين المتأهلين في المسابقة وتطويرها، في صقل مهارات الطلبة وتنمية مهاراتهم العلمية.

يُذكر أن مسابقة “المهارات الثقافية” التي أطلقتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم تسعى لزيادة قدرة الأجيال الناشئة على الإبداع، والتميز، والمشاركة في صنع مستقبل حافل بالثقافة والفنون واكتشاف وتطوير مهارات الطلاب والطالبات في المجالات الثقافية والفنية والمحافظة على إرث المملكة الثقافي ورفع الوعي به، وتوجيه شغفهم لممارسة مختلف المجالات الثقافية والفنية وتحقيق الاستثمار الأمثل لطاقاتهم.

مقالات مشابهة

  • طلبة “تعليم الرياض” يحققون 19 مركزًا متقدمًا في “مسابقة المهارات الثقافية”
  • “تعليم نجران” يحقق المركز الأول على مستوى مناطق المملكة في مسار القصة القصيرة في مسابقة “المهارات الثقافية”
  • ارتفاع أرباح المراعي 10% إلى 1.3 مليار
  • “تعليم الباحة” يحصد 6 جوائز متقدمة في مسابقة المهارات الثقافية
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية بجوائز مالية بلغت تسعة ملايين ريال
  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • أول تصريح وظهور.. بزشكيان “سنمد يد الصداقة للجميع”
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • مركز دلني للأعمال يطلق “بوصلة دلني الجوف” لاستعراض فرص الاستثمار