نظم شباب محافظة المنيا مظاهرات حاشدة  ووقفة تضامنية، مع الشعب الفلسطيني ، ورددوا شعارات ( الشعب يريد إسقاط إسرائيل "بالروح بالدم نفديك يا أقصي ، واحد اتنين حق الشهيد فين"، إحتجاجا على العدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني بقطاع غزة وإستهداف مستشفى المعمداني .

 

حيث انطلقت المسيرة الحاشدة عقب صلاة جمعة اليوم ، بشوارع المنيا واستقرت بميدان بالاس ، مرددين العديد من الشعارات المناهضة لجيش الإحتلال الإسرائيلي، وشارك في الوقفة التضامنية الألاف من شباب الأحزاب المصرية والمنظمات الشبابية بمحافظة المنيا ، للتضامن مع الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات ( الشعب يريد إسقاط إسرائيل .

... واحد أثنين ... حق الشهيد فين  ….  سيناء مصرية .... وفلسطين عربية )، في وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، ولتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية ، والموقف الراهن حيال الأزمة التي اندلعت في قطاع غزة علي مدار الأسبوعين  الماضين مرددين شعارات بالروح بالدم نفديك يا أقصي ، واحد اتنين حق الشهيد فين.

حيث تجمع الألاف من مراكز ومدن محافظة المنيا ، منظمين مظاهرات داعمة للقضية الفلسطينية ورافضة لمخطط الإحتلال الإسرائيلي بتهجير سكان قطاع غزة نحو الأراضي المصرية بمدينة سيناء بهدف القضاء علي القضية الفلسطينية ، وهتفوا بصوت واحد الاقصي "مش هيروح.. بالروح بالدم نفديك يا أقصي" ، كما خرج الآلاف من أبناء عروس الصعيد بشوارع طه حسين وعدنان وكورنيش النيل وميدان الشهداء بالاس سابقا وأمام ديوان عام المحافظة ، وجابوا بعض شوارع المدينة للإعلان عن مساندتهم لقرارات الرئيس وتفويضه في كافة قرارته التي يتخذها للحفاظ علي حقوق الفلسطينين ومناصرة الشعب الفلسطيني الأعزل.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني أخبار محافظة المنيا مظاهرات الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت بإدارات امن واقسام شرطة مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة، وتأييداً للعمليات النوعية للقوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وعمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وندد المشاركون في الوقفات، من ضباط وافراد ادارات امن واقسام شرطة مديريات “الزيدية والصليف والمغلاف والقناوص واللحية”، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق أهالي قطاع غزة.

واستنكروا المواقف المخزية والمعيبة لزعماء العرب والمسلمين المطبعين مع الكيان الصهيوني، وصمتهم المخجل أمام ما يرتكبه الصهاينة من جرائم يندى لها الجبين.

مؤكدين جهوزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وتلقين الغزاة والمعتدين الدروس القاسية دفاعا عن الوطن وعزته وكرامته.

وجدد بيان صادر عن الوقفات، بحضور مدراء الأمن وأقسام شرطة المديريات الشمالية، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن الوطن، وإسناد المقاومة في غزة والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، نابع من إيمانه بالقضية وحتمية الصراع والمواجهة ضد أعداء الأمة.. مثمنا موقف اليمن الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والتفاف الشعب اليمني حول القيادة الثورية الحكيمة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

ودعا البيان إلى المزيد من العمليات الموجعة للكيان الصهيوني حتى ردعه عن إجرامه وبطشه وغطرسته تجاه سكان غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

مقالات مشابهة

  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع
  • مظاهرات حاشدة في صنعاء ومدن مغربية دعما لغزة ورفضا للتطبيع (شاهد)
  • 29 مسيرة حاشدة بعمران دعما للشعب الفلسطيني والمجاهدين بغزة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة
  • حماس تؤكد رفضها أي خطط تتجاوز الإرادة الفلسطينية بشأن مستقبل غزة
  • إدارت الأمن في المربع الشمالي بالحديدة تنظم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • متضامنون مع الشعب الفلسطيني يتظاهرون أمام البرلمان في أستراليا
  • واشنطن: نشطاء يدعون لأكبر اعتصام أثناء زيارة نتنياهو