تابعت  الدكتوره جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الزقازيق تجهيزات القافلة الطبية التنموية الشاملة والتى تتوجه صباح غدًا السبت الموافق ٢٠٢٣/١٠/٢١م لقرية تل محمد مركز الإبراهيمية بالشرقية، وذلك تحت رعاية د.خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وضمن خطة قطاع البيئة لقرى ومراكز محافظة الشرقية الأكثر احتياجًا، وتنفيذًا لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير وتنمية الريف المصري وتحسين الحياة المعيشية للمواطنين، حيث اطمأنت سيادتها على تواجد الأطباء في ٩ تخصصات طبية.

وكذلك المشاركين من أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة لتنظيم الندوات التوعوية عن تنظيم الأسرة والصحة الانجابية  ، والإرشاد الزراعي، بالإضافة إلى المشاركين في تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل فى المجالات المختلفة ضمن مبادرة صنايعية مصر.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء هيئة التدريس الدورات التدريبية السيد رئيس الجمهورية المجالات المختلفة

إقرأ أيضاً:

وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد

استقبل المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية وفد جامعة بنها برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، وبحضور اللواء خالد نبيل رئيس مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية والعقيد وائل محسن عضو مكتب الرقابة الادارية بالقليوبية، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والأمناء المساعدين.


جاء ذلك بحضور الدكتورة أيمان ريان نائب محافظ القليوبية والسكرتير العام والمساعد لمحافظ القليوبية.


وقدم وفد جامعة بنها التهنئة لمحافظ القليوبية على منصبه الجديد، متمنين له كل التوفيق والسداد في مهمته الجديدة وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.


وأكد الجيزاوى خلال اللقاء أن جامعة بنها بكل إمكانياتها وعلمائها وخبرائها وباحثيها في خدمة محافظة القليوبية وأجهزتها التنفيذية والمشروعات التى تقام على أرض القليوبية.
من جانبه قال المهندس أيمن عطية أن العلاقة بين المحافظة والجامعة وطيدة وتعتبر الجامعة هي بيت الخبرة لها، مشيرا إلى أن المحافظة مستعدة لتقديم كل الدعم لجامعة بنها من أجل تقديم رسالتها العلمية والخدمية لأبناء وأهالى محافظة القليوبية.


من ناحية أخرى أعرب الدكتور ناصر الجيزاوي عن خالص شكره وتقديره للواء عبد الحميد الهجان محافظ  القليوبية السابق ، وللدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية السابق علي ما قدموه من جهد وتفاني في العمل لخدمة المواطنين بمحافظة القليوبية خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • «الأعلى لشئون خدمة المجتمع» يعقد اجتماعا لمناقشة قضايا بيئية بجامعة بني سويف
  • جامعة حلوان تطلق مبادرة لتجميل غرف الكهرباء
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين