بوابة الوفد:
2024-09-19@00:01:10 GMT

محمد ثروت يدعم أطفال غزة ماليًا وطبيًا

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أعلن الفنان الكبير محمد ثروت، عن تضامنه مع القضية الفلسطينية ودعمه لأطفال غزة بالأموال والمؤن الطبية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك”.

محمد ثروت يتبرع بأجر حفلاته لصالح أطفال غزة 

كشف محمد ثروت عن تفاصيل تبرعه، قائلًا:"إحساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا إداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الأزمة لإخواته، قررت التبرع بكافة أرباح حفلاتي لأطفال غزة، وأيضًا إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية، للكشف على أطفالنا في غزة وعلاجهم.

 

وأضاف:"قريبًا سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر، وكل أرباحها تخصص لصالح أخواتنا وأولادنا في غزة، واناشد كل زملائي الفنانين المصريين والعرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

 

 

محمد حماقي ومحمد ثروت يتبرعان بأرباحهما لصالح الشعب الفلسطيني

كان قد سبق محمد ثروت الفنان محمد حماقي الذي أعلن أيضًا عن تبرعه بكامل أرباح حفلاته القادمة لصالح الهلال الأحمر لدعم الشعب الفلسطيني في حربه الضارية مع قوات الاحتلال، وأعلن ذلك قائلًا:"طول عمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايمًا كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيس المصري “المجهود الحربي”.

وتابع" وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت اني هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوله"

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد ثروت فلسطين أحداث فلسطين محمد حماقي محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة

قال اللواء ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن رابطة الأندية لم تنتهي مهمتها بعد لحين اختيار مجلس جديد للرابطة وهي من ستحدد الشكل الجديد للرابطة.

أندية الدوري تفجر مفاجأة قبل بداية الموسم الجديد للدوري عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس

واضاف سويلم في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:" أحمد دياب مازال متواجدا بشكل طبيعي كرئيسا لرابطة الأندية وكان متواجدا بصورة طبيعية في اجتماع اليوم الذي عقدناه في المقر".

وتابع: رابطة الأندية أصبح لها شكل وإمكانية تواجد الرابطة كجزء من اتحاد الكرة وارد، ولكن الرابطة اصبح لها كيان.

وأردف أن؛ الرابطة كان لها شكل مميز والكل يعمل من اجل نجاح الرابطة، ويوم الأربع سيكون الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة للكل وسيتم محو تماما المؤجلات في الموسم المقبل وكل الأندية ستلعب كل خمس أيام ولن يكون هناك اي مؤجلات تماما.

وواصل: "جدول الدوري سيتم الإعلان عنه من اول أسبوع عنه إلى اخره واللي بيعترض بيحب ياخد اللقطة".

وأكمل: اتمنى إقامة دوري من مجموعتين وموسم استثنائي، ولكن كل الأندية اجمعت على صعوبة إقامة دوري من مجموعتين ولكن سيتم عرض الأمر على جميع الأندية يوم الأربعاء بحضور كل الأندية ولكن ارى ان نظام الدوري الحالي هو الأفضل.

وواصل: نحن في مرحلة نعمل بها لصالح الأندية، وسيخرج بيان بنظام الدوري يوم الأربعاء وموعد بداية الدوري وانتهاءه وعاملين درع مميز للنادي الأهلي وهو متواجد حاليا في مصر ومع الشركة المتحدة والتنسيق بين الأهلي والشركة الراعية وسيكون هناك احتفالية مميزة للأحمر.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: اجتماع الأندية مع الرابطة "تاريخي"
  • ماليزيا تتهم إخوانياً في فضيحة اعتداءات جنسية على أطفال
  • إقبال على شواطئ الغردقة قبل انتهاء الصيف رغم انخفاض الحرارة
  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • ثروت سويلم: انتخابات الرابطة مطلع أكتوبر.. ومن حقنا تحديد شكل الدوري الجديد
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • أطفال المحافظات الحدودية يواصلون إبداعاتهم بمطروح ضمن أسبوع "أهل مصر"
  • ثروت سويلم: سيتم الإعلان عن شكل الدوري الجديد وسيكون مفاجأة
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • أهل مصر .. أسس الكتابة والأداء المسرحي بورش ملتقى أطفال المحافظات الحدودية