الوطن:
2024-09-30@16:09:40 GMT

أحلام بعد قصف غزة: اللهم احفظ إخواننا واجبر قلوبهم

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أحلام بعد قصف غزة: اللهم احفظ إخواننا واجبر قلوبهم

عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن دعمها للقضية الفلسطينية، ومناصرتها الشعب الفلسطيني، إزاء ما يتعرضون له من قصف متعمد من الاحتلال الإسرائيلي، وتدمير المستشفيات والمنشآت، الأمر الذي نتج عنه سقوط الآلاف من الضحايا والشهداء غالبيتهم من الأطفال وصغار السن.

ووجهت الفنانة أحلام، رسالة إلى شعب فلسطين، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بقولها: «اللهم احفظ إخواننا في غزة، اللهم اجبر قلوبهم جبرًا عظيمًا يا الله، اللهم ارحم شهداءهم واشفي جرحاهم».

جرائم الاحتلال الاسرائيلي في غزة

وكانت أحلام، قد نشرت عبر حسابها بإنستجرام، مجموعة من الصور التي تعبر عن حجم المأساة التي يعيشها شعب فلسطين، ومدى الدمار الذي تعرضت إليه جراء القصف المتعمد من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

مسيرات تضامنية لدعم فلسطين

ويشارك عدد كبير من جموع الفنانين، ومختلف النقابات الفنية في المسيرات التضامنية التي انطلقت اليوم عقب صلاة الجمعة، دعمًا للشعب الفلسطيني، وإعلان رفضهم تصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحلام فلسطين قصف غزة قصف المستشفى الحرب في غزة الحرب علي غزة العدوان الاسرائيلي حرب اسرائيل علي غزة حرب غزة حرب غزة 2023

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد مصطفي، أن دعم المملكة العربية السعودية، للقضية الفلسطينية مستمر منذ عقود، مشيرا إلى أنها لم تغب يوما عن الساحة الدولية من أجل خدمة القضية الفلسطينية.

ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و615 شهيدا الإبداع العربي| «دم النار.. توقيعات على جدران غزة» إصدار جديد بهيئة الكتاب

وقال رئيس الوزراء الفلسطيني - في تصريحات لقناة (الإخبارية) السعودية، اليوم الاثنين :"بدأنا في تنفيذ إجراءات الدعم المالي الشهري لفلسطين، والذي أعلنت عنه المملكة بالأمس للمساهمة في معالجة الوضع الإنساني في قطاع غزة ومحيطها ".

وأضاف أن الدعم السياسي والدبلوماسي السعودي مستمر منذ عقود، ولكن تم تتوجيه مؤخرا بانعقاد القمة العربية والإسلامية في (الرياض) منذ فترة، وانبثاق اللجنة العربية الإسلامية التي يقودها وزير الخارجية السعودي، والذي لم يغب يوما عن الساحة الدولية من أجل العمل لخدمة القضية الفلسطينية، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من اعتراف الدول بفلسطين، كما أنه أطلق منذ أيام مبادرة التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين وإنشاء دولة فلسطين المستقلة على الأرض. 

‏ويأتي هذا الدعم استمرارا لما قدمته المملكة خلال السنوات الماضية من مساعدات إنسانية وإغاثية وتنموية للشعب الفلسطيني الشقيق بمبلغ تجاوز 5.3 مليار دولار للمساهمة في دعم الأشقاء في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني
  • تصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية: توترات جديدة في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي
  • السامعي: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • فلسطين.. إصابات جراء استهداف الاحتلال خيام النازحين في مواصي برفح الفلسطينية
  • رئيس وزراء فلسطين: إسرائيل لديها خطة للتخلص من الشعب الفلسطيني للاستيلاء على الأرض