شفق نيوز / وصل فريق القوة الجوية العراقي، يوم الجمعة، إلى السعودية استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد السعودي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال نائب رئيس النادي، هيثم كاظم، لوكالة شفق نيوز، إن "فريق القوة الجوية وصل إلى مدينة جدة السعودية، استعداداً لمواجهة الاتحاد السعودي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل".

وأضاف كاظم، أن "المباراة ستقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة بالسعودية، في الساعة السابعة مساءً"، مبيناً أن "اللاعبين جاهزون للقاء المرتقب أمام الاتحاد، الذي يعد من فرق المقدمة في الدوري السعودي، ويأتي بالترتيب الرابع".

وأوضح أن "الصقور ستلاقي الاتحاد في مباراة تأكيد الصدارة، إذ يمتلك القوة الجوية أربع نقاط، بينما يمتلك الاتحاد ثلاث نقاط فقط"، مشيراً إلى أن "فريق الجوية سيجري مساء اليوم وحدة تدريبية استشفائية، على أن يكثف تدريباته يومي السبت والأحد قبل مواجهة الاتحاد الاثنين المقبل".

يشار إلى أن القوة الجوية، يتصدر المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا برصيد أربع نقاط من تعادل وفوز، وأوقعت القرعة ممثل العراق الوحيد، في المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد السعودي، سيبهان الإيراني، وأجمك الأوزبكي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السعودية نادي القوة الجوية دوري أبطال آسيا نادي الاتحاد السعودي القوة الجویة

إقرأ أيضاً:

تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي

 وعلى مدار الفترة الماضية كان دي بروين هدفا لأندية الدوري السعودي، فيما بدا الاتحاد أكثر اهتماما بالتعاقد مع صانع الألعاب المميز هذا الصيف.

وبحسب ما أشار إليه الصحفي الإيطالي رودي غاليتي المختص بأخبار الانتقالات فإن هناك اتفاق شفهي تم بين الطرفين من خلال المفاوضات التي جرت مؤخرا.

وأضاف رودي غاليتي عبر حسابه على موقع "إكس" أن هناك وفد من صندوق الاستثمارات السعودي، وبعض ممثلي نادي الاتحاد تحدثوا إلى دي بروين، ليبدي اللاعب موافقة مبدئية على الصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الأمر بات مرهونا بموافقة إدارة فريق مانشستر سيتي، حيث أن النادي الإنجليزي منفتح على فكرة رحيل اللاعب هذا الصيف

مقالات مشابهة

  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • تغيير موعد انطلاق معرض الصقور والصيد السعودي الدولي
  • حافلة الزمالك تصل إلى برج العرب استعدادا للقاء فاركو