دعم النجم كريم عبد العزيز، القضية الفلسطينية وشعبها وتوجيه  رسالة إنسانية لجامعة الدول والأمم المتحدة لإنقاذ الشعب الفلسطيني، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك. 

 

وكتب النجم كريم عبد العزيز، عبر صفحته قائلاً: "أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني.. إلي الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني إنسانيا أن يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني تحيا مصر وعاشت فلسطين حرة أبيه" .

 نقابة المهن التمثيلية تدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تطورات الأوضاع في غزة

 

وكانت أعلنت نقابة المهن التمثيلية بياناً صحفياً لدعم تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في غزة.

 

 وجاء البيان كالتالي: "نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الاسرائيلى المؤسف الذى يستهدف العزل من المدنيين وبلغ استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة، في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القنانون الدولى".

 

وتابع : "إن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية وبما يعمل على حماية الأمن القومى المصرى وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضى المصرية أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء".

 

وأضاف: "استناداً إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشعب المصرى من أن دعم مشروع 30 يونيو الوطنى هو حماية للأمن القومى المصرى بل والعربى أيضاً، نعلن تأييدنا واستجابة لدعوة الرئيس للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وتوجيه رسالة واضحة للعام لا تحمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصرى بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومى المصرى والأراضى المصرية هي خط أحمر لا تهاون ولا تفريط فيه".

 

وأختتم البيان: "نؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائماً وأبداً في الصفوف الأولى لدعم الوطن والقضايا الوطنية حفظ الله مصر.. حفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني جامعة الدول الأمم المتحدة الهلال الأحمر فلسطين نقابة المهن التمثيلية غزة

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبدأ النجم كريم عبدالعزيز وصناع فيلمه السينمائي الجديد "الفيل الأزرق 3" تحضيرات العمل في أغسطس المقبل، استعدادًا لانطلاق التصوير. 

كما يواصل المؤلف أحمد مراد  كتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" ، حيث يتم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالعمل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة.

ورصدت الشركة المنتجة للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق للنجم كريم عبدالعزيز ميزانية مفتوحة للعمل المقرر أن يكون الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما المصرية.

ومن المقررأن يستغرق تصوير الفيلم 6 أشهر كاملة بين مصر وعدد من الدول، كما يتم الاستعانة بفريق أجنبي لتصميم عمليات الجرافيك والأكشن الخاصة بالفيلم. 

 

كما طرحت الشركة المنتجة للفيلم بوسترات دعائية غير رسمية له عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • السفير أبو علي: الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عملية إبادة على مرأى ومسمع من العالم
  • وزير الدفاع يلتقي الرئيس التركي ويستعرضان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
  • مهرجان العالم علمين.. 50 يوما من الإبداع والدعم للشعب الفلسطيني
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين أمام الرئيس السيسي غدا
  • كيف نظر العالم لثورة 30 يونيو فى مصر؟.. الدول العربية أيدت الأمر لمعرفتها بخطر الجماعات الظلامية
  • الأنبا ديمتريوس يكتب: 30 يونيو.. وعودة مصر لمكانتها
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • المساندة الشعبية
  • بدء تصوير فيلم "الفيل الأزرق 3" في هذا الموعد
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: ترتيب الأوضاع الداخلية من شأن الفلسطينيين وليس "نتنياهو"