شهد ميدان الساعة بمدينة قنا، عقب صلاة الجمعة، مشاركة الآلاف من أبناء محافظة قنا في وقفة تضامنية مع أهل غزة ضد العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع والمدنيين، وكذلك تأييدا لقرارات الدولة في حماية أمن مصر القومي.

هتافات المواطنين في ميدان الساعة بقنا

وردد الحاضرون في الوقفة التضامنية مع فلسطين عبارات متنوعة تحمل في مضمونها رسائل مساندة للشعب الفلسطيني والتضامن معه، ومن بين العبارات «يا فلسطين نفديك بأرواحنا.

. غزة غزة رمز العزة.. نفديك بأرواحنا يا أقصى».

وشهد ميدان الساعة توافد المواطنين من مختلف مراكز ومدن محافظة قنا، وكذلك كبار السن والشباب والفتيات الذين نظموا مسيرات خرجت من مساجد مدينة قنا تجمعت في الميدان.

مسيرات لدعم فلسطين بقنا

كما تزين الميدان بلافتات تضامنية مع القضية الفلسطينية، وتم تعليقها على عدة أبنية وحديقة ميدان الساعة، فضلا عن لافتات تأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي لحماية الأمن القومي، وعدم السماح بتصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا غزة میدان الساعة

إقرأ أيضاً:

بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.. تجميل ميدان النصب التذكاري بالأقصر

تشهد محافظة الأقصر، استعدادات متوالية للاحتفال بذكرى نصر اكتوبر؛ وبناءا على توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر بزيادة أعمال التشجير، وفى اطار احتفالات المحافظة بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب اكتوبر المجيدة.

وأعلن الدكتور ياسر الصاوي، مدير إدارة الحدائق والبساتين بالأقصر، عن  قيام الإدارة بأعمال تقليم وتشكيل وزراعة 500 شتله بميدان النصب التذكارى وحديقة الشبان وميدان الملك عبد الله.

واضاف الصاوى أن ميدان النصب التذكارى يتجمل لأستقبال احتفالات المحافظة باعياد السادس من اكتوبر ليكون فى ابهى صورة خلال الاحتفال،  مضيفا انه تم خلال الاسبوع الماضى فى احتفال المحافظة بيوم السياحة العالمى،   تجميل وتقليم وقص وتزيين للزراعات بطريق الكورنيش المؤدى لمعبد الكرنك وأحواض الزراعات دخل معبد الكرنك لتظهر بالمظهر اللائق خلال احتفالات الأقصر بيوم السياحة العالمى، حيث تم زراعة طريق الكورنيش من بدءا من شارع  ٢٥ يناير مرورا بمسجد السيد يوسف حتى حديقة التله وحول المعبد ،  كما تم  التدعيم بزراعات لعدد ٥٣ حوض داخل معبد الكرنك بالاضافة لأعمال القص والتزيين والتجميل.

مقالات مشابهة

  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • جامعة الحديدة تشهد وقفات تضامنية مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
  • مناشدة من أهالي مرجعيون وحاصبيا بشأن الإنترنت والاتصالات.. ما مطلبهم؟
  • موظفو هيئة الأوقاف ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.. تجميل ميدان النصب التذكاري بالأقصر
  • الوحدات يرفض الفوز ويعود بنقطة من ميدان الشارقة
  • الميدان يثبت: السيد نصر الله لم ولن يغب إطلاقاً
  • طالع هابط: دكاترة ينظمون وقفة احتجاجية ويوجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • طالع هابط : دكاترة ينظمون وقفة إحتجاجية ويجهون رسالة لرئيس الجمهورية من أجل التوظيف
  • أبناء مدينة البيضاء ينظمون وقفة غضب تنديداً بجريمة اغتيال السيد حسن نصر الله