صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@11:38:08 GMT

«الزعيم» يُنهي «السبع السمان» لـ «العميد»

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «الأخطاء الدفاعية» تهدد مسيرة «الملك»! أبوظبي والعين.. لقاء على «رقعة الأذكياء»


ألحق العين الخسارة الأولى بمضيفه النصر، بعد 7 مباريات على التوالي لـ «الأزرق» على صعيد «كأس رابطة المحترفين» في معقله باستاد آل مكتوم، حافظ خلالها «العميد» على سجله خالياً من الخسارة، بالفوز في 4 مباريات، والتعادل 3 مرات، قبل الخسارة الأولى أمام «الزعيم» 0-2 مساء الخميس.


وعاد العين بفوز مستحق أمام مضيفه النصر بفضل «ثنائية» عبدالكريم تراوري في الدقيقة 28، وماتياس بلاسيوس في الدقيقة 61، ضمن ذهاب ربع النهائي، ليقطع أكثر من نصف الطريق في مشوار التأهل إلى «مربع الذهب»، في انتظار «الإياب الحاسم» بمعقل «الزعيم».
وأعرب الهولندي، ألفريد شرودر، مدرب العين، عن سعادته بفوز فريقه على النصر، مشيداً في الوقت نفسه بجدية وانضباط لاعبيه الشباب الذين حصلوا على فرصة اللعب في المباراة، مؤكداً التركيز حالياً على مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال آسيا أمام الفيحاء السعودي.
وحول الدروس المستفادة من الخسارة الماضية، قال: «تحدثت إلى لاعبي فريقي، بعد تلك المواجهة، بأننا لم نستحوذ على الكرة بالصورة المطلوبة على عكس اللقاء الأخير، والذي فرض فيه الفريق سيطرة جيدة على مجريات اللعب، ولذلك أكرر بأنني سعيد بالأداء والنتيجة».
في المقابل، انتقد الصربي جوران، مدرب «العميد»، ‫تراجع أداء فريقه أمام ضيفه «الزعيم»، وقال: «‬بعد استقبال الهدف الأول، فقدنا التحرّك الجماعي بشكل جيد، وللأسف، تركنا أكثر من مساحة تمكّن المنافس من استغلالها».
وأضاف: «حينما تترك المساحات أمام فريق بحجم العين، فإن خسارتك سوف تكون كبيرة، وبطبيعة الحال، لا يمكن أن أكون راضياً عن طريقة لعب (العميد)، أو عن النتيجة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي العين النصر

إقرأ أيضاً:

عقب الاحتفال برأس السنة الهجرية.. محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين أمام مسجد النصر في المنصورة

استمع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية لمطالب سيدتين أمام مسجد النصر بالمنصورة وذلك أثناء خروجه من الاحتفالية التي نظمتها مديرية الأوقاف بالعام الهجري.

حيث احتفلت محافظة الدقهلية بالعام الهجري الجديد داخل مسجد النصر، ونظم الاحتفالية مديرية الاوقاف بالمحافظة. 

وشهد مراسم الاحتفال بالعام الهجري اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية والشيخ صفوت نظير وكيل الوزارة 

كما حضر الاحتفال اللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة والدكتور احمد العدل نائب محافظ الدقهلية والمحاسب احمد عبد العظيم رئيس جي شرق المنصورة ومحمد الامين رئيس حي شرق المنصورة وسيد النخيلي رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية ولفيف من الأئمة بأوقاف الدقهلية.

جانب من لقاء محافظ الدقهلية بالمواطنين عقب الاحتفال برأس السنة الهجرية IMG_2734 IMG_2731 IMG_2733 IMG_2739 IMG_2727 IMG_2723 IMG_2722

مقالات مشابهة

  • علي مبخوت: أسعى لكتابة «تاريخ جديد» مع النصر
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • عقب الاحتفال برأس السنة الهجرية.. محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين أمام مسجد النصر في المنصورة
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام تركيا في ربع نهائي يورو 2024
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا