يستمر الحديث داخل جدران نادي ريال مدريد الإسباني، حول مصير الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتحلم جماهير وعاشقي الميرنجي، في الوصول إلى لحظة إعلان التعاقد مع اللاعب المتفجر بالمواسم الأخيرة، والتي فشل العملاق الإسباني في ضمه بسبب إدارة الفريق الفرنسي.

- الخليفي يحاول اقناع مبابي

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن تواصل إدارة باريس سان جيرمان المحاولة في إقناع كيليان مبابي بتجديد عقده، وهو أمر لا يبدو أنه يقنع مبابي.

انتخابات الزمالك 1.. دخول الأعضاء من باب أبو رجيلة وبدأ التسجيل للجمعية العمومية انتخابات الزمالك 2.. ظهور المرشحين وتواجد أمني كثيف

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن أحد الأشياء التي تعلمها ريال مدريد وقادته في السنوات الأخيرة هو أنه لا ينبغي عليهم رهن مستقبلهم الرياضي بأي لاعب.

واختتمت، الآن أصبحوا واضحين جدًا بشأن الخط الذي يجب اتباعه والذي لن يعتمد على مبابي أو هالاند.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي باريس سان جيرمان هالاند الدوري الانجليزي

إقرأ أيضاً:

صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/- تعرض النجم الفرنسي كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا ولاعب ريال مدريد، لموقف محرج آخر خلال مباراة فريقه ضد ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث استقبلته جماهير الفريق المضيف بصافرات استهجان ساخرة فور دخوله كبديل. المباراة، التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات على ملعب “بيير موروا”، شهدت استبعاد مبابي من التشكيلة الأساسية بسبب تعافيه حديثاً من إصابة.

بدأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بإشراك البرازيليين إندريك وإيدير ميليتاو، لكنه قرر في الدقيقة 58 الاستعانة بمبابي ولوكا مودريتش من أجل تعزيز أداء الفريق. وأثناء قيام مبابي بعمليات الإحماء استعدادًا لدخول المباراة، بدأت جماهير ليل بإطلاق صافرات الاستهجان والسخرية، في مشهد يذكر بتجارب سابقة تعرض لها اللاعب.

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها مبابي مثل هذه المواقف، فقد تعرض لنفس المعاملة خلال مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا في دوري أمم أوروبا على ملعب “أولمبيك ليون” الشهر الماضي. يبدو أن النجم الفرنسي أصبح محوراً للانتقادات والسخرية في الملاعب الفرنسية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

بالرغم من أن مبابي عانى من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة قصيرة، إلا أن مشاركته في الدقيقة 58 من المباراة لم تكن كافية لتغيير نتيجة اللقاء بشكل كبير. إلا أن قرار أنشيلوتي بعدم إشراكه منذ البداية أثار تساؤلات حول مدى جاهزيته الكاملة. وقع مبابي عقداً مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2029، وهو ما يعزز دوره كلاعب رئيسي في خطط الفريق المستقبلية.

تبقى الأيام القادمة كفيلة بالكشف عن قدرة مبابي على استعادة بريقه، خصوصاً في ظل الضغوط الجماهيرية التي يواجهها، سواء في الملاعب المحلية أو الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”