عدن (عدن الغد) خاص:

كرم رئيس دائرة الشباب و الرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي أ.الكريحي كنعان  الحكم الدولي السابق علي حاجب،والذي يعتبر أول حكم دولي لكرة القدم في شبه الجزيرة العربية.

وقال الكريحي أن تكريم الكابتن علي حاجب يأتي نظير إنجازاته الرياضية الرائعة ومساهماته الكبيرة في كرة القدم الجنوبية، فقد قضى حياته في خدمة اللعبة التي نحبها جميعًا، وعمل بجد واجتهاد لتطويرها ونشر روح المنافسة الرياضية في العاصمة عدن والجنوب.

وأكد الكريحي أن تكريم الكابتن علي حاجب يعكس التقدير والاحترام لإسهاماته الكبيرة في رياضة كرة القدم، فهو مثال حي على العمل الجاد والتفاني في مجال الرياضة، ويشكل إلهامًا للشباب الطموح في تحقيق أحلامهم وتطوير مهاراتهم.

وشهد الكابتن علي حاجب خلال مسيرته المهنية الطويلة، العديد من الإنجازات اللافتة قاد العديد من المباريات الدولية الهامة، وساهم في تطوير قوانين اللعبة وتحسين جودة التحكيم في المنطقة.

حضر التكريم الذي أقيم على ملعب الحبيشي بين شوطين المباراة النهائية لدوري عدن للشباب مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي ورئيس اتحاد كرة القدم فرع عدن عبدالجبار سلّام.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب

الجديد برس:

وجه المجلس الانتقالي الجنوبي اتهامات جديدة لمجلس القيادة الرئاسي وحكومة أحمد بن مبارك، متهماً إياهما بافتعال الأزمات وتدهور الأوضاع الاقتصادية وارتفاع أسعار السلع في الجنوب.

وجاءت هذه الاتهامات خلال اجتماع عقدته الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي أمس الأحد، في مدينة عدن.

وأكدت الهيئة السياسية للمجلس الانتقالي على مسؤولية حكومة بن مبارك عن الانهيار الاقتصادي والمعيشي في الجنوب، وطالبتها بتحمل مسؤولياتها والعمل على تحسين الوضع الاقتصادي في المناطق الجنوبية.

ويأتي هذا في الوقت الذي كانت قد اتهمت فيه حكومة بن مبارك المجلس الانتقالي سابقاً بالوقوف وراء أزمة الكهرباء والأوضاع المعيشية المتردية في الجنوب.

كما تطرقت الهيئة السياسية للمجلس الانتقالي، خلال اجتماعها، إلى المستجدات السياسية الأخيرة وجهود المبعوث الأممي في خارطة الطريق والمفاوضات الجارية في مسقط.

وأعربت الهيئة عن رفضها لتجزئة الملفات في العملية السياسية، مؤكدة أن قضية شعب الجنوب يجب أن تكون المحور الرئيسي لأي مفاوضات أو حوار، حسب تعبيرها.

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • «كروما العسكرية» تستقبل الفارين من حرب الفاشر
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي
  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة