تظاهر العشرات من أبناء محافظة المنوفية في مدينة شبين الكوم في شارع الاستاد دعما للقضية الفلسطينية والوقوف وراء القيادة السياسة المصرية لرفض التهجير إلى سيناء.

وتوافد العشرات من أبناء المحافظة من كافة مراكز المحافظة لدعم الشعب الفلسطيني رافعين أعلام مصر وفلسطين وارتداء الشال الفلسطيني.

وكيل أوقاف المنوفية يؤم المسلمين في صلاة الغائب على أرواح شهداء فلسطين.

. صور أسر شهداء سيناء يشاركون في مظاهرات أهالي المنوفية ضد العدوان الإسرائيلي | صور

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات المعادية لإسرائيل ومنها “خيبر خيبر يا يهود جيش محمد بدأ يعود”، “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”، “افتحولنا الحدود”، “لا اله الا الله الشهيد حبيب الله”.

وتوافدت السيدات والأطفال والرجال من أجل المشاركة في دعم القضية الفلسطينية ورفض التهجير والاحتلال الإسرائيلي.

مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية مظاهرات دعم فلسطين في المنوفية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسرائيل أعلام مصر السياسة المصرية الشعب الفلسطيني العدوان الإسرائيلي القيادة السياسة القضية الفلسطينية دعم القضية الفلسطينية محافظة المنوفية مدينة شبين الكوم

إقرأ أيضاً:

أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية(فيديو وصور)

أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء 

قامت أطلنطاسند للتأمين، الشركة الرائدة في قطاع التأمين بالمغرب، وأوطو 24 (AUTO 24)، الشركة الرائدة في بيع السيارات المستعملة بالمغرب، في مبادرة لضمِّ الجهود والتعاون المشترك، بتوقيع شراكة استراتيجية ومبتكَرة من أجل توسيع مجال الخدمات وتعزيز التنافسية لصالح زبناء السيارات المستعملة.

وحسب بلاغ في هذا الشأن توصلت به أخبارنا المغربية، فإن الشراكة تروم:

• عرض تأمين تنافسي ومسؤولية مدنية مجانية لعملاء أوطو 24

• اكتتاب عقد التأمين بصالة العرض الخاصة بأوطو 24

• آفاق مشتركة للتطوير في مختلف مدن المغرب

وجاء في البلاغ أنه بعد توقيعها عقد شراكة في مارس الماضي تتعلق بالقرض المجاني، قامت أوطو 24 مؤخراً بتوقيع شراكة استراتيجية مع أطلنطاسند للتأمين لتقدم لزبنائها تأمينًا مجانيًا على المسؤولية المدنية خلال السنة الأولى. وعلاوة على ذلك، فهذه الشراكة تتضمَّن أيضًا عرضًا تنافسيًا حصريًا لزبناء أوطو 24 فيما يتعلق بعرضها الواسع والشامل لضمانات التأمين الملحَقة، بالإضافة إلى النظام المتكامل في عملية مبيعات أوطو 24.

"جاءت هذه الشراكة المبتكَرة مع أطلنطاسند للتأمين من أجل استكمال حلقات خدمة الزبناء المبتكَرة والفريدة من نوعها التي تقدمها أوطو 24. فنحن لا نقدم سيارات معتمَدة وتمويلاً مجانياً فحسب، بل نقدم أيضًا تأميناً مجانياً على المسؤولية المدنية، وضمانات إضافية بأسعار تنافسية للغاية. ويسعدنا أن نؤكد مرة أخرى، من خلال هذه الشراكة الأخيرة، موقعنا الفريد والتزامنا بتحسين وتسهيل تجربة زبنائنا"، يوضح مهدي المازوني، المدير العام لشركة أوطو 24 المغرب.

وفي تصريح لجلال بن شقرون، المدير العام لشركة أطلنطاسند للتأمين، يقول:"نحن فخورون جدًا بتوقيع هذه الشراكة مع فاعل يمتلك رؤية واضحة لخدمة الزبناء، ويمتلك أيضاً مقاربة شمولية لعملية البيع"، ثم يواصل قائلا: "تواجدنا في مختلف أنحاء المغرب، من خلال ما يقرب من 350 نقطة بيع، فإننا نعتزم دعم أوطو 24 في مسار تطويرها، وتقديم المزيد من الخدمات المتطورة المتكاملة".

وبالفعل، يقول البلاغ،  فإن الشراكة الموقعة بتاريخ 01/07/2024 تنصّ أيضًا على إنشاء نظام متكامل داخل صالات عرض أوطو 24 بالإضافة إلى دعم وكالات السيارات المستعملة في مدن مختلفة بالمملكة من أجل تطويرها، بل وأيضاً من خلال ابتكارات أخرى لتحسين تجربة الشراء. وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم خدمة شاملة ومتكاملة للزبناء، تجمع بين بيع السيارات المستعملة المعتمَدة وحلول التأمين المبتكَرة على مستوى كافة أرجاء المملكة.

فيديو التغطية:

 

 

مقالات مشابهة

  • الشيخ الفضلي : ما جرى للجعدني سيلحقه فتح لجميع ملفات الانتهاكات والتصفيات
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف تفاصيل جديدة لمؤامرة التهجير القسري لأهالي غزة لمصر
  • مشاهد مؤثرة لنزوح الآلاف من الفلسطينيين قسرا من خانيونس - فيديو
  • إصابة 11 شخص فى حادث تصادم بالطريق الدولى بشرم الشيخ
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية(فيديو وصور)
  • مظاهرات في لوجروينو الإسبانية للمطالبة بمقاطعة إسرائيل وإنهاء الإبادة في غزة
  • الداخلية العراقية تصدر لأول مرة بطاقة وطنية ملونة غير قابلة للتزوير.. فيديو وصور