يستقبل أحمد سليمان داخل مقر الزمالك حاليا الأعضاء ويحثهم على التصويت له في الانتخابات، مع تمنيات الأعضاء له بالتوفيق بالانتخابات.

ويخوض سليمان الانتخابات على منصب عضو فوق السن في قائمة حسين لبيب.

وفتح في التاسعة صباح اليوم الجمعة باب التصويت في الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، ويستمر التسجيل في كشوف الحضور والتصويت حتى السابعة مساء اليوم.

 

ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

 التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق بالإضافة إلى النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024. 

والنظر في تقرير مراقب الحسابات اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة. 

وانتخاب مجلس إدارة جديد  للزمالك للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

 واعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته، بالإضافة إلى اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي. والنظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية، والموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد سليمان الزمالك الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه

قام الثنائي حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بزيارة أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على الكره بمستشفى الشرطه بالتجمع الخامس وذلك للاطمئنان عليه بعد اجرائه عمليه قسطره فى القلب. 

وظهر سليمان بحاله جيده وهو جالس على سريره يداعب المعلم حسن شحاتة. 

وكان سليمان قد أصيب بأزمه قلبيه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير نقل على إثرها إلى مستشفى الشرطه. 

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن خضوع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحدي كبير، حيث مر أعضائه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية.

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

مقالات مشابهة

  • لا جلسة لجمعية المصارف بعد تكتل ضد التمديد لصفير
  • إبراهيم عبد الله يكشف تفاصيل جراحة أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك
  • البيطريين تكشف حقيقة إحالة بعض أعضاء الجمعية العمومية للجنة التأديب 
  • عمومية الاتحاد ترفع خطاباً لوزارة الرياضة لاختيار رئيس النادي الجديد
  • نصاب الجمعية العمومية لجمعية المصارف لم يكتمل
  • «الرياضات المائية» تعتمد النظام الأساسي وتعديلاته وتناقش لائحة الرياضيين
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الأيتام بعشيرة
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية العون الخيرية بالطائف
  • عمومية النصر تزكي عصام الشنفري رئيسا للنادي
  • المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه