صدى البلد:
2024-09-19@00:07:41 GMT

محمد ثروت يتبرع بأرباح حفله المقبل لأطفال غزة

تاريخ النشر: 20th, October 2023 GMT

أعلن المطرب الكبير محمد ثروت عن إطلاق مبادرة جديدة تهدف إلى تقديم المساعدة والدعم لأطفال غزة، حيث عبر عن إحساسه بالعجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة. 

وأكد أن الجميع يمتلكون أنواعًا مختلفة من العطاء يمكنهم تقديمها إلى دعم فلسطين، معلناً  عن تنظيم أكبر حفل وطني خيري في مصر لصالح فلسطين.

وكتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "احساس العجز وعدم القدرة على التغيير أو المساعدة مميت، لكن كل واحد ربنا اداله عطاء مختلف عن التاني في صورة موهبة أو شغل ويقدر يقدمه ساعة الازمة لاخواته.

نشرة الفن| أحد ظهور لـ لينا الفيشاوي.. فارق العمر بين مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود.. زوجة مطرب شهير تتفاعل مع منشور فتاة إسرائيلية أول تعليق من مطرب المهرجانات على قدورة بعد اعتزاله الفن

وأضاف، "قررت التبرع بكافة ارباح حفلاتي لأطفال غزة، وايضاً إرسال القوافل الطبية لمؤسسة ثروت للرعاية الاجتماعية للكشف علي اطفالنا في غزة وعلاجهم".

وأعلن ثروت خلال البيان، "قريباً سأقيم أكبر حفل وطني خيري في بلدنا الحبيب مصر وكل أرباحها تخصص لصالح إخواتنا واولادنا في غزة واناشد كل زملائي الفنانين المصريين و العرب المشاركة في هذا الحفل، وكل الدعم والحب لشعب فلسطين الحبيب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أطفال غزة التواصل الاجتماعي المطرب الكبير محمد ثروت دنيا عبد المعبود دعم فلسطين

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة صبا مبارك قبل أيام خوضها سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “الوهم” حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

وعلمت “لها” أن صبا تشعر بالحيرة في الفترة الحالية هي وصنّاع المسلسل، حيث يواصلون عقد جلسات العمل لاختيار النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، علماً أن الشركة المنتجة لم تتعاقد بعد مع أيٍ من نجوم الأدوار الرئيسية، رغم اتخاذها قراراً ببدء التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المسلسل ينتمي الى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وتظهر فيه صبا بشخصية كاتبة وروائية.

ويأتي مسلسل “الوهم” بعد تقديم صبا مبارك مسلسل “لحظة غضب” في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة، وجسّدت خلال أحداثه شخصية شيف ومتزوجة من محمد فراج، لكنها تتسبّب في قتله في أولى حلقات العمل، مما يعرّضها لعدد من المشكلات.

كما حققت صبا مبارك نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “بين السطور”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب…، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "صحار الدولي" يتبرع بأجهزة أشعة متطورة لـ"صحية مسقط"
  • شقيق عصام صاصا يستأنف على حكم حبسه بتهمة التزوير
  • جمعية آفاق لرعاية الطفولة والمرأة تنظم عملية إعذار جماعي لأطفال بالحسيمة
  • لأن التعليم حق للجميع.. عام دراسي جديد لأطفال من غزة في مدينة الإمارات الإنسانية
  • شاهد بالفيديو.. الفنان جمال فرفور يعود لإثارة الجدل بوصلة رقص جديدة مع راقصة إستعراضية شهيرة
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • الحبيب: ثقافة الخبزة أنتجت لنا شعباً صامتاً لازال يتفرج
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)