فجرت الصحف الإنجليزية مؤخرا، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير وعاشقي فريق الهلال السعودي، بشأن اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق إلى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ونجحت إدارة الهلال هذا الموسم، في ضم العديد من لاعبي أوروبا المميزين، في مقدمتهم البرازيلي نيمار ومواطنه مالكوم وكاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز بالإضافة إلى سافيتش.

- نجم الهلال يقترب من نيوكاسل

ونشرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن إدارة نادي نيوكاسل الإنجليزي، ترغب في ضم البرتغالي روبن نيفيز نجم نادي الهلال لموسمين قادمين، بسبب تجميد تونالي المنتظر.

النيابة الإدارية تشرف على انتخابات نادي الزمالك انتخابات الزمالك 1.. دخول الأعضاء من باب أبو رجيلة وبدأ التسجيل للجمعية العمومية

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن الإيطالي ساندرو تونالي، متهم في قضية لأكثر  الرهانات على مباريات كرة القدم، مما يعرضه لإيقاف لمدة سنة ونصف.

وتعتبر صفقة الإيطالي هي الأضخم ماديا في قائمة الماكبايس بالسنوات الأخيرة، بعدما كلفت خزينة النادي الإنجليزي ما يقرب من 70 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيوكاسل الهلال الدوري الانجليزي روبن نيفيز

إقرأ أيضاً:

غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي

يفقد فريق الهلال عدد من نجومه في المواجهة المنتظرة أمام الرياض، المقررة ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء غداً السبت.

ويغيب الوافد الجديد لصفوف الهلال، متعب الحربي بسبب الإصابة التي تعرض لها  خلال الفترة الماضية، وتحديداً في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2024، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية للتعافي من الإصابة بشكل كامل ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي  مهدد بالغياب عن مباراة الهلال أمام الرياض.

ويتسلح الهلال بالثنائي  ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو حيث يتواجدا في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد الوصول للجاهزية الكاملة من الناحية الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة، والقرار النهائي بشأنهم سيكون من جانب جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال، نظيره الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.
ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد (6) نقاط، بينما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط.
ويدخل اللقاء اللقاء، متسلحاً بالقوة الضاربة، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من الاتفاق، وأخيراً متعب الحربي من نادي الشباب.
يدخل الرياض اللقاء، طامعاً في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء، بعد الانتصار الذي حققه الفريق خلال مباراة الخلود الأخيرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، والتعادل في المباراة الأولي أمام نادي الوحدة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.
ويمتلك الرياض، لاعبين مميزين، حيث يقدم الفريق مستويات كبيرة، خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل رغبة النادي في التواجد في مركز متقدم بجدول الترتيب بالموسم الحالي.
وخاض الهلال أمام الرياض (76) مباراة، فاز الرياض، في (5) مباريات، وفاز الزعيم في (53) مباراة، بينما تعادل الفريقين في (18) مباراة من قبل.

مقالات مشابهة

  • بسبب توقيت المباريات.. تين هاج يشن هجومًا لاذعًا على رابطة الدوري الإنجليزي
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • ماغواير على أعتاب الرحيل من مانشستر يونايتد بسبب دي ليخت
  • موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي
  • غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي